بسم الرحمن الرحيم انا اعاني من احمرار مزمن الشرج بالاضافة الي حركة لا

بسم الرحمن الرحيم انا اعاني من احمرار مزمن الشرج بالاضافة الي حركة لا
icon 3 فبراير 2013
icon 504
بسم الله الرحمن الرحيم انا أعاني من إحمرار مزمن حول الشرج بالإضافة إلي حركة لا إرادية في العضلات وتعب بالعين اليسري وتدهور في حجم الكتلة العضلية منز فترة واعتقد ان هذا مرض تناسلي مزمن فهل هناك أمراض فيروسية او بكتيرية تناسلية مزمنة تسبب تلك الأعراض لانها تنتابني من الحين والأخر وأشعر أنها تهاجم المخ والقلب أفدني بجميع التحليات لأقوم بإحراءها وإرسالها لك . تقبل قائق التقدير والإحترام وجعل الله مساعدتك للناس في ميزان حسناتك.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحمرار حول الشرج قد يكون ناجم عن وجود فطريات في البراز، لذلك ينصح بعمل فحص للبراز، كما يجب مراجعة اختصاصي باطني لعمل فحص عام، ولا يوجد أي دليل على وجود مرض جنسي، ، ولا داعي لتعذيب الذات، الأمراض الجنسية يمكن إثباتها في الفحوصات المخبرية، ولا داعي للقلق ولا الوساوس. 0 2013-02-03 08:38:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحمرار حول الشرج قد يكون ناجم عن وجود فطريات في البراز، لذلك ينصح بعمل فحص للبراز، كما يجب مراجعة اختصاصي باطني لعمل فحص عام، ولا يوجد أي دليل على وجود مرض جنسي، ، ولا داعي لتعذيب الذات، الأمراض الجنسية يمكن إثباتها في الفحوصات المخبرية، ولا داعي للقلق ولا الوساوس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اسمى ناصر 22 سنة وغير متزوج و لدى التهابات شديدة فى كيس الصفن وتتكرر طول فرة الصيف ولا اعرف هل...

اولا لا يمكن فتح اللينك من ناحية هذا الالتهاب من الضروري ان يراك طبيب جلد اذا كان الموضوع فقط خارجي ومتعلق بالجلد ولكن من الجيد ان ترى طبيب مسالك بولية ايضا طالما ان المشكلة تتعبك وهي منذ فترة لا يجب الاهمال والفحص المباشر والسريري ضروري من قبل الطبيب للتوصل الى تشخيص صحيح وعليه يتم اختيار العلاج المناسب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا رجل متزوج و من مدة طويلة و انا اعاني من مشكل الانتصاب ايضاهنااك عضوي التناسلي قصير في الحقيقة...

بما أنك متزوج ومن مدة طويلة، فلاغالب أنه لا يوجد مشكلة لا في الطول ولا في القدرة الجنسية، فلا داعي لتضخيم الأمور، لزيادة النشاط الجنسي عليك زيادة ثقافتك الجنسية، بزيادة المطالعة حول الموضوع، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية منذ كنت في 10 من عمري وانا الان ابلغ 24 من العمر واصبحت...

حسناً تناول ملعقة من العسل يومياً، ولكن الأهم هو ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستتحسن أحوالك ما عدا الصلعة!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندي ٣١ سنة منذ ثلاث سنوات تقريبا اعاني من مرض مناعي نادر وهو تليف نسيجي علي الغشاء البروتيني...

مما لا شك فيه ان الأدوية تؤثر على بناء المنويات في الجسم كما تؤثر فيها المرض بشكل عام وعدم الحركة وممارسة الرياضة، حيث يكون الجسم مشغولاً بمكافحة المرض ويوجه كل طاقته لمكافحة المرض، أما وقد من الله عليك بالشفاء، فعليك استعادة نشاطك الجسمي وممارسة الرياضة وتناول المغذيات والفيتامينات والمقويات الجنسية وإن شاء الله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه