بسم الرحمن الرحيم لم افهم ماذا تقصد بتمرين الى ولم استطيع فهم شى التبس

بسم الرحمن الرحيم لم افهم ماذا تقصد بتمرين الى ولم استطيع فهم شى التبس
icon 7 أغسطس 2012
icon 701
بسم الله الرحمن الرحيم لم افهم ماذا تقصد بتمرين 1 الى 10 ولم استطيع فهم شى ارجو التبسيط بع اذنك لكى اقلع عن سرعة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأرقام من ١-١٠ افتراضية تحددها أنت حسب المراحل، يمكنك اتباع التمارين الأخرى، وكذلك يمكن مراجعة قذف سريع في القاموس لمزيد من التفاصيل 0 2012-08-09 08:59:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأرقام من ١-١٠ افتراضية تحددها أنت حسب المراحل، يمكنك اتباع التمارين الأخرى، وكذلك يمكن مراجعة قذف سريع في القاموس لمزيد من التفاصيل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل يمكننى ان اتعرف على افضل دواء لسرعة القذف وهل يمكننى...

دوالي الخصية قد تحتاج للجراحة ، وعليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة، أما بالنسبة للدواء فلا أعرف كتابته اللاتينية، والأدوية النفسية تفيد في تهدئة الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد طرحي لكم مشكل عدم الإنتصاب وضعف القدرة الجنسية بسبب تمارين تكبير القضيب وتلك...

دوالي الخصية باليسار: ليست مشكلة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة لجراحة!! دائما ما ترتفع الأعلى حتى تلتصق بالجلد: عادي أن تكون معلقة!! ما المشكلة؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكر لكم على هذا الموقع النبيل جزاكم الله ألــف خير أخوكم من...

يجب وضعها في جو من الاطمئنان، والراحة النفسية ولا تشعر بالضغط أو بالحاجة الحتمية لفض الغشاء أو الإيلاج. عليك مداعبتها باستمرار وإشعارها بالأمان، ولا تجعل همك الإيلاج أبداً، حتي تنسى الموضوع. ولكن تستمر بالمداعبة والإثارة . وهي ستطلب ذلك بعد فترة.، لا بد مما ليس منه بد!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أقطن بإسبانيا من فضلكم أرجو المساعدة مشكلتي قضيبي لم يعد ينتصب أحس بالرغبة...

عليك ترك التماريين والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وسيعود لحاله بالتدريج فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللله أما بعد.... أريد أن أسأل حضرت الأطباء المختصين ... قضيبي معوج للأسفل هل هاذا له تئثير...

يشيع في بعض الرجال انحناء أو تقوس القضيب عند الانتصاب ولكن في حال كان الاعوجاج أو الانحناء في شكل القضيب يسبب مشاكل جنسية أو آلام غير محتملة فيجب زيارة الطبيب المختص بالجهاز التناسلي والمسالك البولية لتقييم الحالة وتقرير العلاج المناسب. ومن الجدير بالذكر أن الطبيب قد يلجأ للعلاج الجراحي لتسوية القضيب نتيجة الأدلة المحدودة حول استخدام الأدوية والحقن أو العلاج بالأمواج في المنطقة المصابة.

وكثير من الرجال لا يحتاجون أي علاج نتيجة عدم حصول أي اضطراب في الوظائف الجنسية لديهم كما أن معظم الحالات تتحسن دون علاج.

للمزيد: مرض تقوس القضيب المكتسب (مرض بايروني- Peyronie's disease) / تقوس القضيب وتأثيره على العلاقة الجنسية

المرجع: Is it normal to have a curved penis?

سؤال من غير معروف سنة 34

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم لدي سوال مهم جدا حول كبر الخصيه والقضيب وضخامتهم ومن باب لا حياء في...

اخي الكريم طالما انك تشجعت وتعتبر ان لا حياء في امر مهم ، اهنئك اولا على ذلك ، يجب ان تخضع للفحص من قبل طبيب مسالك بولية لمعرفة مدى ضخامة الخصيتين عندك وهل تعاني ام لا من الدوالي وهل هناك مشكلة ام لا في القضيب هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة الجواب الشافي . تشجع ولا حياء ابداً في هذه المواضيع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ايها الأطباء الكرام ارجو منكم الاجابة انا شاب عمري 22 لايحدث عندي قذف طبيعي للمني ولايحدث الا ان...

ماذا تعني بقذفغير طبيعي ، هل كميته قليلة؟أو مسافة القذف قليلة،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 27 عاما عانيت من الم في الخصية في وقت سابق تجاهلت الألم الى ان زال ولكن الأن اعاني من...

لا بد من عمل فحص سريري للتأكد من سبب الألم السابق، أما البرود الجنسي، فقد يكون نفسي، وهو في الغالب كذلك، أعانكم الله في بلدكم، فما يحصل يهد جبال! بما أن الفحص المخبري للمنويات سليم، أقترح عليك نسيان الموضوع، لأنه كما يبدو ليس عضوياً. وأن تتابع ممارسة الرياضة للتغلب على الوضع النفسي، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم،،،ما سبب ارتخاء القضيب بعد انتصابه في نصف عملية المجامعة ويبقى غير منتصب جيدا وبصعوبة تكمل العملية وفقدان للشهية...

لحصول انتصاب كامل وسليم فيتم ذلك من خلال وجود كل من التروية الدموية والعصبية الجيدة، ومستوى جيد من الهرمونات، ونفسية صحية، ووجود أي مشكلة بأحدهم يسبب ارتخاء الذكر أو ارتخاء القضيب خلال الجماع. ومن أسباب ارتخاء الانتصاب المفاجئ أو اسباب ارتخاء العضو الذكرى اثناء العلاقه:

  • السمنة.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • التدخين.
  • اضطراب في مستوى الهرمونات.
  • مرض السكري.
  • أمراض القلب والشرايين.
  • الاكتئاب.
  • قلة النشاط البدني.
  • عدم تناول الغذاء المناسب.
  • عدم الحوار والتفاهم بين الزوجين.
  • الضغوطات النفسية.

ويمكن في حال حدوث ارتخاء مفاجئ للعضو لمرة أو مرتين أن يكون أمر عارض للعديد من الأسباب مثل فقدان التركيز، أو التعب الجسدي، ولكن عند تكرر الأمر ينصح بمراجعة أخصائي مسالك بولية لعمل الفحص السريري وطلب الفحوصات اللازمة لتحديد أسباب ارتخاء الذكر وضعف الانتصاب وانعدام الرغبة الجنسية، ويتم بعد تحديد أسباب ارتخاء الانتصاب وعلاجه العلاج المناسب بحسب الحالة الصحية بشكل كامل للمريض.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه