بعد اذن حضرتك عمرى كنت بسال عن وجود انكماش فى العضو الذكرى داخل العانة

بعد اذن حضرتك عمرى كنت بسال عن وجود انكماش فى العضو الذكرى داخل العانة
icon 12 مارس 2015
icon 1018
دكتور ..بعد أذن حضرتك عمرى 28 عام ...كنت بسأل عن وجود انكماش فى العضو الذكرى داخل العانة متضمن رأسه لدى عند تعرضى لضغوط او عند ممارسة الرياضة او عند الفزع او الانفعال ..فذلك يقلقنى لأنى على مشارف الزواج أفيدونى أعزكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما تصفه هو وضع طبيعى يحدث لجميع الذكور فى الظروف المشابهة ولا داعى للقلق اطلاقا 4 2015-03-12 18:22:49
الدكتور محمد عبد الغفار
الدكتور محمد عبد الغفار
جراحة عامة
ما تصفه هو وضع طبيعى يحدث لجميع الذكور فى الظروف المشابهة ولا داعى للقلق اطلاقا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور:اعانى من شهرين تقريبا عند الممارسة من عدم انتصاب القضيب انتصاب كاامل كما فى السابق كما انه عند الممارسة اشعر...

هل عندك انتصاب صباحي كامل ؟ هل عند المداعبة مع زوجتك تحصل على انتصاب جيد ؟ هل الارتخاء يحصل عند الايلاج ؟ اذا كان كذلك فالواضح هو موضوع نفسي ليس الا وهو توتر وقلق من الفشل وهو ما يؤدي لفقد الانتصاب بالفعل عند المحاولة، لذا أول خطوات العلاج ضرورة عدم التفكير في الانتصاب، وعدم مراقبة الانتصاب، لأن القلق والمراقبة والشعور كأنك داخل اختبار يؤثر سلباً على الانتصاب. الأمر الثاني: تغيير في نمط الحياة بالرياضة المنتظمة، ولو بالمشي يومياً وكذلك التغذية الجيدة خاصة الخضار الطازج، والفواكه، والحليب والعسل وغذاء الملكات. مع ضرورة تجنب التدخين، لا مانع من تحليل تحليل التستوستيرون والبرولاكتين والسكر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ازنك يا دكتور انا اعانى من انعواج فى القضيب ناحية اليمين فهل دة لة تاثير كما انى عند مشاهدة...

الاعوجاج، لا يشكل مشكلة إذا أمكنه الإيلاج، ، أما نفسك عند الإفلام الإباحية ، فهو ربما نفسي، إبدأ تمارين تنفس، وكذلك ليس هناك ضرورة ما دامت تؤذي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 17 سنة سوف اكمل 18 فى شهر 6 لدى المشكلة فى الاحتلام ولدى القضيب قصير جدا...

لا داعي للاحتلام، فهو أمر لاإرادي وخاضع لحاجة الجسم، يمكنك عمل فحص هرمونات ومنويات للاطمئنان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم حالة وطول القضيب أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن مساعدتى؟ أنا شاب عمرى 36 سنة غير متزوج وتكمن مشكلتى الكبرى أننى أسرقت اسرافاً بالغاً فى مزاولة...

الحل هو التوقف عن العادة السرية فوراً، وتبدأ ببرنامج لإعادة تأهيل القضيب مرة أخرى، ويشمل البرنامج التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية والأغذية المقوية. ثم ممارسة الرياضة اليومية. والابتعاد عن التفكير بالأشياء المثيرة جنسياً لمدة أشهر، وتعود الأمور إلى مجاريها بعد عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 24 طول العضو الذكرى من 2:3 سم مرتخى و من 9:10 سم منتصبا ولعيش حالة نفسية سيئة بسبب...

الطول المذكور هو متوسط وتقريباً عادي، ويكفي للمتعة الجنسية لدى الزوجة أيضاً، حيث أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الجزء الأمامي أو السفلي، كما أن مهبل المرأة يتكيف من حجم القضيب مع الوقت، فلا داعي للقلق، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدى 21 سنه وكنت استعمل العادة السرية ولدى سيلان للسائل المنوى عند الاقتراب من احد او التفكير فى الجنس...

سيلان السائل المنوي دليل على ارتخاء عضلات الحوض، ويمكن تحسين الأمور بممارسة تمارين كيغل، وللتفاصيل راجع القاموس ، أو اكتب تمارين كيغل في البحث. أما الحبوب فيجب معاينتها طبياَ، من طبيب الأمراض الجلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتى هى اننى امارس العاده السريه منذ صغرى الى الان حتى بعد الزواج علما باننى بالخليج وزوجتى فى مصر وظهر...

عليك التوقف عن العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . اننى رجل عمرى 62 عام واجريت لى عملية قلب مفتوح واعانى ايضا من السكر العالى والضغط العالى...

١- الفياغرا لها أعراض جانبية مما يجعلها خطرة في حالتك، ولا تأخذها إلا بوصفة طبية يعني بعد فحص طبي. ٢- يوجد مراهم للانتصاب يمكن سؤال الصيدليات عنها ، مثل الخرتيت ولكن فعاليتها غير مضمونة. ٣-المضخة قد تكون فعالة لديك يمكم تجربتها لأن فعاليتها تختلف بين شخص ،آخر ٤- في جميع الأحوال عليك تزبيط السكري والضغط ، بتناوب الأدوية بانتظام، وممارسة الرياضة اليومية والتي قد تكون أكثر أهمية من كل ما سبق نظراً لتأثيرها على السكري والضغط وبالتالي على الرغبة والقدرة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه