بعد الجماع الفموي انا وزوجي انتفخت اشفتي العليا مباشرة مع الحرقان وانا

بعد الجماع الفموي انا وزوجي انتفخت اشفتي العليا مباشرة مع الحرقان وانا
icon 18 أكتوبر 2011
icon 11124
السلام عليكم بعد الجماع الفموي أنا وزوجي انتفخت اشفتي العليا مباشرة مع الحرقان وانا خائفة جدا ماهي اسباب الانتفاخ وهل سيزول الرجاء الاجابه سريعا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معروف أن الأطعمة الحارة تسبب تهيج الأغشية المخاطية للجسم، ربما كانت هي السبب، ولكن في الغالب أنه سبقها جرح.الحمد لله هلى السلامة. 0 2011-10-19 04:45:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
معروف أن الأطعمة الحارة تسبب تهيج الأغشية المخاطية للجسم، ربما كانت هي السبب، ولكن في الغالب أنه سبقها جرح.الحمد لله هلى السلامة.
هل كانت شفتك العلوية مجروحة، بحيث تسببت جراثيم االموجدة على القضيب بانتان؟ أو هل حصل عض للشفة أثناء التقبيل؟ الانتفاخ هو أحد عناصر الانتان، والالتهاب، لا بد من فحص للتشخيص الدقيق. 0 2011-10-18 13:05:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل كانت شفتك العلوية مجروحة، بحيث تسببت جراثيم االموجدة على القضيب بانتان؟ أو هل حصل عض للشفة أثناء التقبيل؟ الانتفاخ هو أحد عناصر الانتان، والالتهاب، لا بد من فحص للتشخيص الدقيق.

تعليقات الزائرين

Sweet Than sweet Sweet Than sweet

بعد ممارسة الجنس الفموي مع زوجي بعد دقائق اصبح جزء من شفتي العلوية شديدة الاسمرار ما السبب؟ وماذا افعل لإزالتها؟

icon 21 فبراير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم قبل يومين تكون لي ألم فالخصية اليسرى بعد بيوم زال الالم لكن السائل المنوى أصبح كالماء أرجو الاجابة...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي، وأسباب أخرى كثير ة، ويفضل عمل تشخيص دقيق لتحديد السببب وعلاجه، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب من 26 عاما. لقد وقعت مع مشكلة سوء الحمى والمعدة حين يعود ليلة أنام مع فتاة دون الواقي...

بما أن النتيج سلبية فالغالب أنك سليم من الإيدز، ولكن يجب الحذر فترة من الزمن وعدم الاقتراب من أي فتاة، واستعادة نشاطك وصحتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبما كنت بحاجة لبرنامج خاص للتغذية وتناول المزيد من المواد الغذاذية لاستعادة وزنك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. لدي استفسار اذا سمحتم انا متزوجه وعمري 28 سنه وعند الاتصال مع زوجي جسديا لا ااشعر بالنشوه...

اختي الكريمه ليس بالضروره ان تحصل النشوة عند المراءه في كل ممارسه ولكن من الصحه الجنسيه النفسيه ان تصارحي زوجك وعن متطلباتك الجنسيه كي تحصل الرعشه لديك في كل ممارسه من مهارات المداعبه الجنسيه وتاخير قذف الزوج وان تتناولي الاغذيه المنمشطه جنسيامنها التوابل والبروتينات والكرفس والبصل والثوم... اما عن علاقة ذلك بالحمل فلا علاقة بينهما فالحمل بنتج تلقائيا بتلقيح البويضه من الحيوان المنوي ولا علاقه للذروه بعملية الاباضه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه