بعد ايام عرسي ان شاء ما الاغذية المناسبة لفترة شهر العسل مع كثرة النشا

بعد ايام عرسي ان شاء ما الاغذية المناسبة لفترة شهر العسل مع كثرة النشا
icon 26 أكتوبر 2015
icon 1526
بعد ايام عرسي ان شاء الله . ما الاغذية المناسبة لفترة شهر العسل مع كثرة النشاط الجنسي وهل يصح استخدام الواقي في اول ليلة وما اسم افضل مرهم لتأخير القذف واي نصيحة اخرى منكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.يمكن استخدام الواقي في الليلة الأولى ولكنه غير ضروري، والأفضل لتأخير القذف إطالة المداعبة وتأخير الآيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. 0 2015-10-29 11:43:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.يمكن استخدام الواقي في الليلة الأولى ولكنه غير ضروري، والأفضل لتأخير القذف إطالة المداعبة وتأخير الآيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل باروكستين 20مجم مفيد فى تاخير القذف وما هي الجرعة الامنة وكيفية استخدامه وخصوصا اني اسافر وابتعد عن الجماع لمدة...

في فترة السفر من الأفضل عدم استخدام دواء كهذا حيث أن هذا الدواء لا يؤخذ إلا بوصف الطبيب وإرشاداته، ولكن يمكنك ممارسة تمارين تقوية عضلات قاعدة الحوض ومعك الوقت الكافي لذلك، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.

أما عن paroxetine 25 mg وسرعة القذف: فإن الباروكستين عامل مفيد في العلاج الدوائي لسرعة القذف عند تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، وينصح بالتالي:

  • تناوله بجرعة محددة يحددها الطبيب.
  • تناوله مع الطعام أو بدونه حسب إرشادات الطبيب.
  • من المرجح أن تتغير الجرعة بمرور الوقت بناء على استجابتك، وبالتالي فإن الالتزام بالتغييرات التي يحددها الطبيب أمر لا بد منه.
  • لا يجب أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء فجأة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تناول أقراص Tamol-x 225 يساعد على علاج سرعة القذف المبكر واذا كان فعالا" متى يبدأ الجماع بعد التناول وما...

قد يساعد دواء tamol x في علاج سرعة القذف المبكر سواء تم تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، ولكن لاينصح باستخدام دواء tamol x 225 هذا في علاج سرعة القذف المبكر ولا يجب أخذه إلا بعد استشارة الطبيب وتحديده للجرعة إذا تم وصفه من قبل الطبيب، نظراً لما لهذه الدواء من آثار جانبية كثيرة وأنه يسبب الإدمان، حتى بعد إيقافه تحدث أعراض انسحابية حيث يعتاد الجسم عليه.

وهناك العديد من الطرق الطبيعية والأكثر أماناً لعلاج سرعة القذف مثل:

  • الوقوف ثم البدء: تقوم أنت أو شريكك بتحفيز قضيبك حتى تشعر أنك ستحصل على هزة الجماع. أوقف الإثارة لمدة 30 ثانية تقريباً ثم ابدأ التحفيز مرة أخرى وكرر ذلك ثلاث أو أربع مرات قبل القذف.
  • الضغط: يعمل بنفس الطريقة السابقة، ولكن عندما تشعر أنك وصلت إلى النشوة الجنسية، تقوم أنت أو شريكك بالضغط على رأس قضيبك حتى تفقد الانتصاب. كرر هذا عدة مرات قبل القذف.
  • التفكير في شيء آخر أثناء ممارسة الجنس يساعد على علاج سرعة القذف.
  • تقوية عضلاتك: قد تساعد تمارين كيجل في تقوية عضلات قاع الحوض. كما أن إيقاف البول في منتصف التبول عن طريق مسك عضلات المثانة بقوة لمدة 3 ثوان ثم تركهم لمدة 3 ثوان يساعد في ذلك. افعل هذا 10 مرات على الأقل ثلاث مرات في اليوم.
  • الواقي الذكري: قد يزيل الحساسية لديك بدرجة كافية حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الابتعاد عن العادة السرية فتره كبيرة يقلل من سرعه القذف؟وما هي هذه الفترة اي متوسطا؟وهل يكفي البعد عنها فقط...

الابتعاد عن العادة السرية لا يقلل من سرعة القذف، ولكنه يساعد على التوازن النفسي، ويجب ممارسة الرياضة وهوايات أخرى ، كما يجب الاهتمام بالتغذية المتوازنة. والجسم بحاجة لعدة أشهر ليتعافى من العادة السرية ، أما بالنسبة للقذف السريع فيتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل ويجب ان يتم تناول الدواء تحت اشراف الطبيب . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا متزوج والحمدلله .. الاحظ اثناء الجماع جفاف المهبل مع المداعبه لفترات طويله قبل الايلاج .. ارجوكم...

حالة من الجفاف غير العادي لقناة المهبل والفرج. تلجأ السيدات الى استعمال الفازلين عندما يشعرن بالجفاف ، لكن هذا ليس اختيارآ جيدآ ، الفازلين يعمل كمهيج داخل المهبل . للمزيد راجع جفاف المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عذرا على السؤال مرة اخرى لمزيد من التوضيح ثلاثة اسئلة كم يستغرق مدة مفعول كل من المخدر زيلوكايين وكريم ايملا...

مدة المفعول الجيد تستمر لربع ساعه او اكثر قليلا المادتان لهما تقريبا نفس المفعول لا يحدث ارتخاء نتيجه لاستعمال الماده ويبقى العضو منتصبا لحين القذف

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو أنسب عﻻج لالتهاب البروستاتة هل تكرار استخدام سيبرو بأي مفيد ما أنسب عدد للجماع كل يوم وكل أسبوع...

ربما عليك أيضاً زيادة الجرعة بعد مراجعة طبيبك،، اما عدد الجماع فيعتمد على قدرة الشخص وطاقته الجسدية،واستخدام الفياغرا كل يوم يعتمد على حالتك الصحية راجع طبيبك أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا لدي مشكلة في سرعة القذف هل ينفع استعمال مخدر موضعي قبل الممارسة لأنني أخذت دواء لونغاس ولن ينفع معي...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم السؤال هو فتاة بعمر 25 عام تحت ظروف معينة او خطأ قامت بفعل الجماع من الدبر ( الشرج)...

أضرار الجنس الشرجي هي نقل الجراثيم بين المنطقتين التناسلية والشرج، وقد يحدث أمراض معينة!أما الإدمان فمشكلة جسدية ونفسية وبحاجة لاستشارة اختصاصي نفسية، أو تقتنع بترك هذه العادة ذاتياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه