بعد ممارسة العادة السرية لمدة سنوات ما العناصر التي احتاجها حتي تعيد ل

بعد ممارسة العادة السرية لمدة سنوات ما العناصر التي احتاجها حتي تعيد ل
icon 21 مايو 2015
icon 20827
بعد ممارسة العادة السرية لمدة 9 سنوات،ما العناصر التي احتاجها حتي تعيد لي ما فقدته من عناصر و صحتي المتدهورة، سمعت ان من ضمن هذه العناصر الزنك.الرويال جيلي, والجينسنج.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح، كلها مفيدة والأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 4 2015-05-22 09:59:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحيح، كلها مفيدة والأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا طالب في سن ال16عام اصبت بمرض العادة السرية مع العلم اني من الاوائل في سنين دراستي وبطل لرياضة الكراتية...

الحل هو ترك العادة، وإشغال الوقت عن التفكير في الجنس وتجنب رفقة السوء، مارسة هواية ثانية مثل المطالعة وغيرها، أما بالنسبة لتعويض المفقود، فلا داعي للقلق، وعليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة، والمكسرات والعسل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تعويض جسمى ما فقده من عناصر حيوية بسبب العادة السرية التى كنت امارسها لسنوات وعزمت على ان اقلع عنها...

إن الفيتامينات التي يتم فقدانها نتيحة ممارسة العادة السرية هي نسبة قليلة بالنسبة إلى مجموع الفيتامينات في الجسم ويتم تعويضها بالتغذية الصحية المتوازنة. وإذا كنت تشعر بالضعف العام وضعف في التركيز والذاكرة فينصح بما يلي:

  • تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامينات متعددة (اهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم ومصادرها).
  • تناول غذاء صحي متكامل مع التركيز على الخضروات والفواكه والحليب.
  • تناول أغذية تغنيك عن المكملات الغذائية.
  • شرب كميات كافية من الماء.
  • الحصول على قسط كاف من النوم والراحة.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • عمل فحص تعداد الدم الكامل، للتأكد من عدم وجود نقص في الحديد.
  • عمل فحص لنسبة فيتامين د في الجسم.
  • التأكد من عدم وجود مشكلة في هرمونات الغدة الدرقية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية كثيرا جداا والان لاامارسهاواريد وصفة غذائية ممتازا تحضيرا للزواج بعد 3 شهور وايضا ما انواع الرياضية...

المهم أن تتوقف عن ممارسة العادة، ويمكنك أن تمارس ما يحبو لك من الرياضة والمهم هو تحريك الدورة الدموية ، وكل الرياضات تؤدي الغرض وخاصة المشي، والتمارين السويدية ورفع الأثقال وغيرها بالنسبة للتغذية، عليك الحفاظ على تغذية متوازنة، الإكثار من السمك والمأكولات البحرية، وكذلك الخضار والفواكه، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اذا الانسان مارس العادة السرية هل يوجد مشروب او وجبة بعدها لرجوع الطاقة كماكانت قبلها واذا الانسان توقف عنها ما...

بحناج الجسم لثلاثة أشهر لاستعادة حيويته،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اناشاب عمري 23 وكنت امارس العادة السرية لمدة 10 سنوات وقد اقلعت عنها الان واشعر بالم في العانة عندما يخرج...

عيش حياتك عادي ،كل الطعام مفيد وعليك ممارسة أي نوع من الرياضة وما تحب ، ولا تضخم الأمور.المهم أنك تركت ممارسة العادة، وستعود الأمور إلى طبيعتها مع قليل من الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يزيل الاضرار التي نشأت عن ممارستها ؟ كالبرود الجنسي وضعف الانتصاب و سرعة القذف ....

في الغالب تزول الأعراض ، وهذا يعتمد على مدة الممارسة ومدة الاقلاع، ينصح بممارسة الرياضة وتحسين التغذية المتوازنة، والجسم بحاجة لعدة أشهر لاستعادة حالته الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا العب رياضة كمال الاجسام فما هي الفواكه والمشروبات التي ينصح بتناولها قبل التمارين وبعدها ؟؟؟ ولماذا ؟؟...

ممارسة العادة مرة في الأسبوع أقل ضرراً من كثرتها، عليك بالتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه