بنت كنت مارست العاده السريه لعده سنوات ومن شهرين بدات احسن بقله الرغبه

بنت كنت مارست العاده السريه لعده سنوات ومن شهرين بدات احسن بقله الرغبه
icon 20 يوليو 2014
icon 938
بنت25 سنه كنت مارست العاده السريه لعده سنوات ومن شهرين بدأت احسن بقله الرغبه فبعد ان كانت 2-3 فالاسبوع بقت مره كل اسبوعين ومن شهره فقدت الرغبه تماما ولا اشعر باى اثاره وزواجى بعد شهرين ان شاء الله وخايفه وقلقانه فما السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب هو العادة السوية، عليك وقفها!! وعليك استعادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليوميةة والتغذية الماوزنة. 1 2014-07-20 10:26:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب هو العادة السوية، عليك وقفها!! وعليك استعادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليوميةة والتغذية الماوزنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العاده السريه ولاكن ليس بأفراط فممارستى كانت بمعدل كل شهر او شهرين مره وقد تتجاوز السنه دون ممارسه...

هذا التواتر لايضر، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا شاب عمري 14 سنه كنت امارس العاده السريه منذ سنه كامله حاولت ان اقلع عنها...

أولاً لا داعي للقلق، وثانياً عليك الإقلاع عن مارسة العادة السرية بكل بساطة، والأمر سهل إذا وجدت هواية أخرى تشغل فيها وقتك وتقلل التفكير في الجنس، الأمر عادي ولا يستوجب القلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي كم سؤال يا دكتور 1: انا كنت امارس العاده السريه كل اسبوع مره ومرات كل يوم مرتين لثلاث سنوات...

١- هذا يعني أنك تعاني من القذف السريع، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لاستعادة اللياقة البدنية.راجع قذف سريع. ٢-عليك تحضيراً للزواج اتلاع ما ذكر. ٣-الاكنفاء أو عدمه مسألة نفسية، والمهم أن تطيل فترة المداعبة قبل الإيلاج ومحاولة بلوغ النشوة بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية 4 سنوات عمرى الان 18 سنة وابعتدت عنها من 50 يوم الحمد لله بس حصل قذف حوالى...

القذف ليس مرض!! إذا تكرر الموضوع بدون إثارة جنسية فقد تعاني من ثر المني خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه عمرى ٢٦ عام غير متزوجه أعانى منذ صغرى بزياده الرغبه الجنسيه وهذا من قبل أن أبلغ حيث أنى...

حالتك عادية فلا تضخميها، وهي تحدث لكل الفتيات، ويتغلب عليها الناس عادة بالانشغال والتفكير بأمور أكثر أهمية وبممارسة هوايات محبوبة، فعليك التوجه باتجاه القراءة أو الرياضة حتى لا تفكري بالموضوع، وإلا زادت المشكلة وقد تتحول إلى هوس ومرض نفسي.

سؤال من غير معروف سنة 34

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا فتاه ابلغ 23 عاما .. مارسلت العاده السريه منذ طفولتي حتى لا اذكر تماما متى بدات...

ستتأقلمين بالتدريج مع الزواج ، ومع تغير نوع الإثارة ودرجتها، ولكن عليك ترك العادة السرية وتعويد جسمك على نوع الإثارة الجديد وحجم البظر لا يهم فالغالب أن حجمه محدد جينياً، ولكنه لا يؤثر ، بل قد يكون مجال للإثارة الجنسية.ولذلك كانت عادة قطع البظر عند بعض الشعوب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه