تحاليل وكانت النتيجه كتالي GLUC HI CHOL LDL LO TGL HI AHDL LO سكر التر

تحاليل وكانت النتيجه كتالي GLUC HI CHOL LDL LO TGL HI AHDL LO سكر التر
icon 23 مارس 2011
icon 3005
تحاليل وكانت النتيجه كتالي : GLUC 7.2 HI-----3.9-6.1 CHOL 4.23 -----2.70-5.70 LDL 1.4 LO -----1.7-4.2 TGL 4.19 HI -----0.00-2.30 AHDL 0.87 LO ----- 0.90-1.55 سكر التراكمي لثلاثة اشهر طلع HA1C 8.3 HI----- 4.8-6.0 صبابني برود جنسي فما هو العلاج المناسب لهذه النتائج كما ذركت ب سابق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لديك سكري العلاج هو حسب نوع السكري بشكل عام المتفورمين خيار جيد للنوع الثاني ويجب مراجعة طبيب غدد 0 2011-05-03 14:37:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لديك سكري العلاج هو حسب نوع السكري بشكل عام المتفورمين خيار جيد للنوع الثاني ويجب مراجعة طبيب غدد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج قبل 6 اشهر وعملت تحليل للسائل المنوي واضهرت النتائج صفر ثم عملت للهرمونات فقد كان هناك خلل في...

أنت بحاجة لوقت لتغيير الحالة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والخضار ولفواكه ، وستتحسن بالتدريج، إلا إذا كان هناك خلل بنيوي في الخصيتين، راجع اختصاصي مسالك بولية لمزيد من التشخيص!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عملت تحليل سائل منوي قبل سنتين كانت النتيجة مليون وذهبت مركز اخر قال اقل من مليون اخبرني قبل زواجي بثلاث...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ، ثم إعادة الفحص، وأنصح بعمل تلقيح اصطناعي أي في الآنابيب لضما سرعة الإنجاب الأول على الأقل، وبعدها يخلق الله ما لا تعلمون.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور صارلي 3 شهور متزوج ولم يتم الجماع.عملت تحليل مني وكان80مليون/ملم وتستروين3.85(مع العلم فحصت هورمون عصرا وليس صباحا صائما)ولدي انتصاب...

نتائج الفحوصات الهرمونية ممتازة،وعدد المنويات ممتاز ، ولا توحي بضعف جنسي، أو مشاكل جنسية. والغالب أن لديك مشكلة نفسية،ولا أستطيع تحديد المشكلة، فقد تكون ثقافية تتعلق بالنظرة إلى الجنس، أو نقص في المعلومات الجنسية، أو نتيجة ذكريات قديمة، حدد المشكلة لتسهيل الحل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين أما بعد : اود طرح سؤالي بعد التحية العطرة التي...

إن الطريقة الوحية لمعرفة ما إذا كنت مصاباً بفيروس نقص المناعة البشرية هي إجراء الاختبارات والتحاليل اللازمة (للمزيد: تحليل الإيدز). ومن الجدير بالذكر أنه يوجد أنواع متعددة من اختبارات hiv منها: اختبار NAT الذي يكشف عن الفيروس الفعلي في الدم، الاختبار الذي يبحث عن المستضد والأجسام المضادة وغيرها الكثير. وتختلف دقة الفحوصات في إظهار نتيجة الإصابة بالفيروس ولكن تُظهر التحاليل الإصابة بعد معدل 3 أشهر من التعرض للإصابة بالفيروس.

ينصح باستشارة الطبيب المختص إذا كنت تعاني من أي أعراض أو أي شكوك حول الإصابة بالفيروس. قد ينصحك الطبيب بإعادة التحليل بعد مدة معنية أو باستخدام نوع اختبار آخر أكثر دقة حسب المتوفر في بلدك.

للمزيد: فيروس الإيدز؛ عوز المناعة البشري (HIV) / الإيدز والأمراض الجنسية / فيروس الإيدز و انتقاله انفوجرافيك / الإيدز: معتقدات خاطئة ومُضللة / في اليوم العالمي للايدز : معلومات واحصائيات - انفوجرافيك

المرجع: HIV Basics

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور حالتي تعبانه جدا يحصل لي انتصاب ولكن عند بدأ الجماع يزول الانتصاب ..حللت مني وكان 80مليون حللت تيستسترون وكان...

يبدو أن الوضع نفسي، حيث أن الوضع الهرموني جيد، وأنصح بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، وقد يفيد أيضاً تناول بعض الأقراص المساعدة على الانتصاب بشكل مؤقت . وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

أرغب بالأستفسار عن حالتي أنا شخص متزوج من سنتين وبعد السنة قمت بعمل تحليل للسائل المنوي وكان العدد 2مليون وتشوهات...

يمكنك متابعة العلاج وربما يطول حتى يصبح العدد ملائماً، أو يمكنك اللجوء للتلقيح الاصطناعي ، حيص تفرح بولد ، ثم تتابع حياتن وما يأتي على مهله!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مشكلة في الانتصاب و استخدم لافيترا قبل الجماع و تم عمل فحص هرمون التسترون والنتيجة 0.2 ما هو العلاج...

عليك المحافظة على مستوى السكر بالدم والالتزام بأدوية السكري، ثم أنت بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل لملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه