تعاني زوجتي كثيراً اثناء الجماع وأحيانا لا أستطيع. الإيلاج فهل هناء دواء فعال

icon 6 أكتوبر 2013
icon 1305
تعاني زوجتي كثيراً اثناء الجماع وأحيانا لا أستطيع. الإيلاج فهل هناء دواء فعال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا اعرف كم عمر زوجتك..ولا اعرف ان كانت هذه المعاناة منذ اول زواجكما ام انها حاله طارئه جديده على كل الاحوال فان بعض النساء يعانين لسبب ما من التقلصات المهبليه اللااراديه المؤلمه جدا عند الايلاج...وفي احيان كثيره يساعد الطبيب النفسي والتنويم المغناطيسي على تخطي هذه الصعوبه في احيان اخرى تكون الالتهابات المهبليه من اهم اسبابها..عندها فان معالجة الالتهابات هي الخطوه الاولى تهيئة الزوجه للجماع ومداعبتها واثارتها...من الاهميه بمكان 1 2013-10-07 04:17:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا اعرف كم عمر زوجتك..ولا اعرف ان كانت هذه المعاناة منذ اول زواجكما ام انها حاله طارئه جديده على كل الاحوال فان بعض النساء يعانين لسبب ما من التقلصات المهبليه اللااراديه المؤلمه جدا عند الايلاج...وفي احيان كثيره يساعد الطبيب النفسي والتنويم المغناطيسي على تخطي هذه الصعوبه في احيان اخرى تكون الالتهابات المهبليه من اهم اسبابها..عندها فان معالجة الالتهابات هي الخطوه الاولى تهيئة الزوجه للجماع ومداعبتها واثارتها...من الاهميه بمكان

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة جديدا اتناول بعض الادوية من ضمنها الكورتزون لا اشعر باللذة الجنسية اثناء الجماع ولا اشعر باي احساس جنسي هل...

لماذا تتناول الكوتيزون أولاً؟ وهل هناك استطباب له؟ لأن الكورتيزون يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع طبيبك، كما يمكنك تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية ، والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أريد حل جزري لسرعة القذف مع العلم : 1- أهتم جدا بالمداعبة قبل الجماع 2- لا أكاد ألاحظ إفرازات لزجة...

يجب اكتشاف نقاط المداعبة الأكثر تأثيراً لدى زوجتك، وإثارتها، مثل البظر والحلمات وغيرها، كما أن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.لغلاج سرعة القذف يمكن مراجعة سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي مشكلة (متزوج منذ أكثر من ست سنوات، ولم أتمكن من معاشرة زوجتي حتى اللحظة، وقد ذهبت إلى الأطباء وأثبتوا...

هي بالتأكيد حالة نفسية! وأقترح عليك زيارة اختصاصي نفسي. في أثناء ذلك أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ومحاولة التقرب من زوجتك، فهي تعاني أيضاً من عدم الاتصال، فلا تتحمل وزرها أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. اريد حلا سريعا أو دواء او مركز متخصص يعالج هذا الامر وهو تاخر القذف لدرجة انني لم اقذف...

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

عند الجماع عندما تضع زوجتي يدها على العضو الذكري أشعر بالضحك والتوتر وامنع يدها عنه ولكن عند ايلاج لا يحدث...

بما انه لا يؤثر على الايلاج......فان الامر طبيعي.... وربما يعود الى التهيج الشديد وحساسية القضيب لا داعي لعمل اي شيء سوى ان تتجنب وضع يدها..... مع مرور الوقت سوف يخف هذا الشعور...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 55 سنة واعاني من ضعف الانتصاب منذ سنوات بعض الاحيان اشعر بانتصاب اثناء النوم ولكن عندما اريد الجماع ومهما...

لديك مشكلتين هما السكري والعمر، السكري يمكن السيطرة عليه بالأدوية والتغذية، والعمر يمكن السيطرة عليه بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة مع مراعاة السكري، كما تفيد الرياضة أيضاً في معالجة السكري. ويمكن أيضاً استعمال المنشطات الجنسية، بعد استشارة طبيب القلب، إذا لم يكن مانع قلبي أو دوائي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج و لدي مشكلة سرعة القذف من فترة طويلة ولكن من حوالي ستة أشهر صرت لا أشعر بأي متعة في...

هناك تنوع في أشكال تحقق \"اللذة الجنسية\"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن \"صواب\" أو \"خطأ\"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى \"اللذة\" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة \"القبلية\" و\"البعدية\" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. ينصح أولاً بتزبيط حالة اللياقة الدنية، وممارسة الرياضة بشكل يومي لتحسين وظائف الأعضاء جميعها كما ينصح بالتغذية المتوازنة وخاصة الأغذية التي تقوي الوظيفة الجنسية راجع انتصاب.كما أن تحسين الحالة النفسية يلعب دوراً مهماً في الأداء الجنسي،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: هو انني عندما ابداء بمداعبة زوجتي بالكلام وقبل المعاشرة الجنسية يتم انزال سائل مما يزعج زوجتي؟ هل يوجد علاج...

هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً للمهبل والجماع، كما أن هناك سائل تفرزه الغدد التناسلية في الأنثى لترطيب القضيب تحضيراً للإيلاج، فهو شيء عادي ولا داعي للانزعاج منه. راجه جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه