تعرضت لخطر الاصابة بالايدز من شهور وانا متاكد من تحقق العدوى التحاليل

تعرضت لخطر الاصابة بالايدز من شهور وانا متاكد من تحقق العدوى التحاليل
icon 24 يونيو 2015
icon 2373
تعرضت لخطر الإصابة بالايدز من 10 شهور وأنا متاكد من تحقق العدوى التحاليل لا تظهر النتيجة هل ممكن أن تجري تحليل الحمل الفيروسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن .-اختبار الحمل الفيروسي -Viral Load Test هذا الاختبار يقيس كمية الفيروس في الدم. عموما، انها تستخدم عموماً لرصد التقدم المحرز في العلاج أو الكشف عن الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر. ويمكن الكشف عن فيروس نقص المناعة البشرية باستخدام تسلسل الحمض النووي التي تربط خصيصا بتلك الموجودة في الفيروس. من المهم أن نلاحظ أن النتائج قد تختلف بين الاختبارات. 1 2015-06-25 13:04:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن .-اختبار الحمل الفيروسي -Viral Load Test هذا الاختبار يقيس كمية الفيروس في الدم. عموما، انها تستخدم عموماً لرصد التقدم المحرز في العلاج أو الكشف عن الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر. ويمكن الكشف عن فيروس نقص المناعة البشرية باستخدام تسلسل الحمض النووي التي تربط خصيصا بتلك الموجودة في الفيروس. من المهم أن نلاحظ أن النتائج قد تختلف بين الاختبارات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الأطباء الأكارم إذا ظهرت أعراض الإصابة بفيروس hiv 1 أو 2 ألايجب أن تظهر بعدها بشهرين أو ثلاث على أبعد...

عدة اختبارات يمكن العثور على أجسام مضادة لأو المادة الوراثية (RNA) من فيروس نقص المناعة البشرية. وتشمل هذه الاختبارات: - اختبارات اللعاب - يتم استخدام قطعة من القطن للحصول على اللعاب من داخل الفم. يتم وضع القطنة في قارورة وتقديمها إلى المختبر للفحص. وتصبح النتيجة متوفرة في ثلاثة أيام . وينبغي تأكيد النتائج الإيجابية مع اختبار الدم. -اختبار الحمل الفيروسي -Viral Load Test هذا الاختبار يقيس كمية الفيروس في الدم. عموما، انها تستخدم عموماً لرصد التقدم المحرز في العلاج أو الكشف عن الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تحاليل c bc w m diff و تحليل ft4 ft3 tsh ممكن تعطي ايدلال اصابة فيروس hiv بغعد مرور...

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اظهرت التحاليل الاولية بنسبة مشكوك وجود فيروس الايدز عند زوجتي وانا لا اشك من عفة زوجتي لكن الطبيب العالج اخبرني...

يجب أولاً أن تكون النتيجة مؤكدة، فإذا كانت مريضة، فهي قد نقلت المرض لك من حيث لا تدري، والأعراض قد تتأخر في الظهور، للمزيد راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد زرت مستشفى و عملت تحليلين لمرض الإيدز واخبرني الطبيب انه التحليل الاول تحليل العام للإيدز و الكبد الوبائي و...

ما دامت النتيجة سلبية، ولم يتم الإيلاج، والغالب أن الطرف الآخر غير مصاب!!فالغالب أنه لا يوجد إيدز!! راقب نفسك.للمزيد راجع إيدز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه