تناولت دواء للاكتئاب اسمه Lustral و توقفت عنه و لكن الدواء اص بضعف جنس

تناولت دواء للاكتئاب اسمه Lustral و توقفت عنه و لكن الدواء اص بضعف جنس
icon 5 يناير 2014
icon 12121
تناولت دواء للاكتئاب اسمه Lustral و توقفت عنه و لكن الدواء أصابني بضعف جنسي كبير و ربما عجز جنسي. ما الحل من فضلكم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون، ولكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ستعيد الأمور لطبيعتها. 2 2014-01-11 11:52:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون، ولكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ستعيد الأمور لطبيعتها.
من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق. ويتوقف تأثير الدواء بعد الوقف عن استعماله، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج، فلا داعي للقلق. 1 2014-01-06 02:03:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق. ويتوقف تأثير الدواء بعد الوقف عن استعماله، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

1-تزوجت منذ 4 أشهر و عانيت من مشاكل في الانتصاب استعملت السياليس 20 ملغ و فياكتال 50 ملغ و كذلك...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.التحسن تدريجي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي عصبي جدا مؤخرا أصيب بالإكتئاب و القلق وصف له الطبيب isoptil sulpiride ketyl تسبب له في شلل جنسي هل...

ربما عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحياتي لطم, أنا أعاني من ضعف الانتصاب , علما و اني اصبت بجلطة نتج عنها شلل نصفي بدات اتعافى منه...

عليك استعادة لياقتك البدنية، والبداية بممارسة الرياضة بشكل يومي، وعليك أيضاً زيادة معلوماتك عن الناحية الجنسية ويمكنك البدء بالصحة الجنسية في القاموس ، وكذلك الأمراض الجنسية صحة الرجل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو علاج ضعف الانتصاب متزوج و عمري 32 عام و تحليل التستوستيرون ٢٠ حسب ما قال لي الطبيب طبيعي الفياغرا...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك، الثوم، البصل، القمح، الموز، الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، التوت، الشبت، الكرفس، العود، القرنفل، جوز الطيب، الزعفران، الكاكاو، وبذر الكتان. ** الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من برود جنسي و ضعف الانتصاب بسبب الافراط ب ممارستي الاستمناء هل هناك دواء للعلاج هذه المشكلة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 34 و لم أتزوج بسبب ضعف الانتصاب و أول مرة احس بانتصاب قوي منذ يومين عند إستعمالي حبة...

الحل هو تحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، بالإضافة إلى الفياغرا وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن حالتك بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه