جامعني زوجي يمكن مرتين الى ٣ ومن بعدها وانا اتبول دم وحرقان اثناء التبول وبعده وبس احس بالحشره لازم طبيب او ممكن انتظر كم يوم يروح من نفسه ؟ وممكن يكون بس زي التسلخات صح؟

icon 7 أغسطس 2015
icon 1966
جامعني زوجي يمكن مرتين الى ٣ ومن بعدها وانا اتبول دم وحرقان اثناء التبول وبعده وبس احس بالحشره لازم طبيب او ممكن انتظر كم يوم يروح من نفسه ؟ وممكن يكون بس زي التسلخات صح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التهابات احتقانيه 0 2015-08-08 13:51:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التهابات احتقانيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هلا انا كنت اعمل العادة السرية من زمان و هلا عمري 24سنة من فترة صرت أعملها كل يوم بس ما...

ينزل الدم عند فض البكارة مباشرة، وقد يكون هذا ما حصل معك، ولكن هناك احتمال أن يكون هناك سبب آخر، حيث أنك كما قلت لم تدخلي شيئاً في المهبل، الأفضل مراجعة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي ، ولمعرفة سبب الدم!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا كل مره امارس بيه الجنس مع زوجي يصير عندي وجع قوي وتصل الى حد الصراخ ومرات اصل لدرجه اني...

من المستبعد وجود ضيق في المهبل بعد هذه المدة من الزواج، لأن عضلات المهبل مرنة وقادرة على التوسع، لدرجة أنها تتسع لرأس الوليد، ولكن لا بد من عمل فحص طبي للبحث عن السبب، وعليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة والعلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مره ركبت حصان و لما جيت انزل من عليه كان صعب النزول لما نزلت حسيت ب الم...

الغالب أن الغشاء سليم ، إذ لم ينزل دم بعد الحادث، ويمكن حدوث رض أو تمزق في الأنسجة المحيطة، السائل الأبيض قد يكون من رإفراز الغدد التناسلية، إذا استمر الألم عليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية، ولتأكيد وجود الغشاء أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع عم اتوجع كتير والي متزوجه ٤ شهور ما عم يدخل ابدا ممكن يكون في مخدر استخدمو ؟

التعايش مع عسر الجماع عسر الجماع - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. - تناول طعام صحي ومتوازن يحتوي جميع العناصر الغذائية - المحافظة على قواعد النظافة العامة. - الابتعاد عن التدخين. - اخد قسط من الراحة. - اتباع الخطوات السليمة و الصحية في ممارسة الجماع. ويمكن استخدام كريم زيلوكايين ١٪.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاد السريه وواذا بيطلع الحيوان المنوي يطلع بعد ١٠ دقايق وانا امارس او اقل بس...

توقف عن العادة السرية وابتعد عن المثيرات والافلام الاباحية واهتم بغذاؤك ومارس الرياضة واشغل اوقاتك بما يفيدك وهكذا تعود لطبيعتك ولا مشكلة في ذلك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه