جزيلا هل النوع من البكارات عادي و موجود عند الفتيات و هل بادخال الاصبع

جزيلا هل النوع من البكارات عادي و موجود عند الفتيات و هل بادخال الاصبع
icon 26 ديسمبر 2012
icon 900
شكرا جزيلا هل هدا النوع من البكارات عادي و موجود عند الفتيات؟و هل بإدخال الأصبع يمكن التاكد من العدرية؟هل عند ادخال قضيب الرجل سيتم الشعور به؟انا خائفة من هدا آلنوع لانه واسع؟اريد بعض التفسيراتت عنه؟ما هي الطريقة للكشف و التاكد شخصيا،بآلمرآة،بالأصبع،أو كيف؟شكررررراااا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إدخال الإصبع قد يؤدي إلى فض البكارة، ! فلا يجب ذلك!، والطريقة المثلى لرؤية الغشاء هي الفحص الطبي، نظراً لصعوبة رؤيته بالمرآة والتعرف عليه. 0 2012-12-27 05:00:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إدخال الإصبع قد يؤدي إلى فض البكارة، ! فلا يجب ذلك!، والطريقة المثلى لرؤية الغشاء هي الفحص الطبي، نظراً لصعوبة رؤيته بالمرآة والتعرف عليه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية عن طريق فرك البظر والضغط عليه من الخارج وكذلك ادخال اشياء في فتحه...

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أمارس العادة السرية لكن عند ايلاج اصبعي على بعد حوالي 2 أو 3 سم أجد ما يمنعني من الايلاج أكثر.هل...

المقاومة دليل على وجود ما يقاوم، وهو في الغالب غشاء البكارة، والهواء لا يخيف ولا يستدعي القلق، فقد يكون التهاباً فطرياً أو جرثومياً يخرج الغازات، فلا داعي للقلق، ولكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية يكوم أفضل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

رجاءا كيف أتأكد من عذريتي و هل إدخال الجزء الأول من الإصبع يمزق الغشاء أفيدوني أرحوكم لقد إنتابني خوف شديد

يمكن فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. إدخال الاصبع ليس بالضرورة أن يمزق الغشاء ؤذا دخل في فتحة الحيض.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مقبل على الزاج سؤالي كيف اعرف بأن زوجتي عذراء هل بمجرد نزول الدم ام انني اشعر بغشاء البكارة اثناء...

عادة يكون النزيف هو العامل الذي ينبئ بتمزق غشاء البكارة، وقد لا يشعر الانسان بوجوده نظراً لرقته وعدم قدرته على المقاومة. ومن الممكن حدوث الإيلاج بدون نزيف في حالة وجود غشاء البكارة المرن الذي قد لا يفض إلا عند الولادة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تفقد الفتاة عذريتها دون ان يسيل الدم.مع العلم انني مارست الجنس مع خطيبي عدة مرات من اجل...

لا ينزف الغشاء إطا كان من النوع المرن، وقد لا ينزف في حالات أخرى عندما يكون رقيقاً، لإرجاع العذرية يمكن خياطة بقايا الغشاء المتهتك إذا وجدت، يجب مراجعة طبيب نسائي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي دواء ريالوكين 2 في المئه ووعندي مرض التشنج المهبلي غير اني متزوجه لمده سنتين اخاف من عمليه فض...

يستعمل الريالوكين كمسكن ومخفف لعملية الاحتكاك في حالات : - تنظير المثانه(يعني بالناظور)وقسطرة المجرى البولي للذكور والاناث وحالات الكشف بالمسبار الطبي ، بالاضافه الى عمليات اخرى داخل مجرى البول - المنظار الداخلي للتجويف الانفي والبلعومي مثل تنظير المعدة وتنظير القصبة الهوائيه - تنظير المستقيم - الأنببه الآثار الجانبية هي الحساسية، كما أن الجرعة الزائدة من الليدوكائين تؤدي إلى مستويات عالية في البلازما ؛ ويزيد الامتصاص عبر الجروح والغشاء المخاطي المجروح ، ويجب استخدامه بحذر في المرضى الذين يعانون من الوهن والأمراض الحادة أو يزنون أقل من ٢٥ كغم أو يتناولون الأميودارون.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كنت ادخل اصبعي في المهبل و نظرت في المرآة وجدت ان هنالك طرف واحد متضرر و الباقي على شكل حلقة...

لا يمكن البت عن بعد وبدون فحص طبي، قد يكون الاصبع دخل في فتحة الحيض ولم يمزق الغشاء، ولم تذكري شيء عن نزول دم!!! وليس من الطبيعي الكشف عن عذرية الفتاة قبل الزواج، إلا إذا كان هناك سبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه