حياكم هل مرض السكريسبب برود جنسي لدى سيدةبعمرالثلاثين اواقل وما هو علا

حياكم هل مرض السكريسبب برود جنسي لدى سيدةبعمرالثلاثين اواقل وما هو علا
icon 26 يناير 2011
icon 410
حياكم الله هل مرض السكريسبب برود جنسي لدى سيدةبعمرالثلاثين اواقل وما هو علاجهانرجوالاجابة بدقةمن اخواني الاطباء و
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من المعروف بان مرض السكري يؤثر على القدرة الجنسية عند الرجال وبكل امانه اعتقد بأنه قد يسبب بعض البرود الجنسي لدى السيدات ولكن يجب التنبيه بان مشكلة البرود الجنسي امر شائع عند الكثير من السيدات بدون وجود مرض السكري اي انه يكون في اغلب الاحيان نفسيا وهناك بعض الادوية في الصيدليات التي تعالج هذه المشكلة 0 2011-01-31 18:13:18
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من المعروف بان مرض السكري يؤثر على القدرة الجنسية عند الرجال وبكل امانه اعتقد بأنه قد يسبب بعض البرود الجنسي لدى السيدات ولكن يجب التنبيه بان مشكلة البرود الجنسي امر شائع عند الكثير من السيدات بدون وجود مرض السكري اي انه يكون في اغلب الاحيان نفسيا وهناك بعض الادوية في الصيدليات التي تعالج هذه المشكلة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ، اعاني من ضعف بالانتصاب ويزداد يوما بعد يوم ، ما حل هذه المشكلة وكيف اعلم انهُ لدي...

يحدث، إذا كنت تمارس العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب متزوج منذ سبعة اشهر بس انا طبيعتي ما اقذف إلا قذفه واحده فقط...

عادي، ولا داعي للقلق، فالناس تختلف في رعبتها وقدرتها الجنسية، ويمكن التعويض عن الطول، بإطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالاتفاق للوصول للررجاز بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يا دكتور انا لي 18سنه متزوج والان انا عمري45سنه احس اني عندي عجز جنسي القضيب ضعيف جدا ماهو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا مريض بالسكري منذ ثماني سنوات و أستعمل دوائ glycophage et glybil و منذ عامين فقدت قواي الجنسية...

المشكلة ليست في الدواء , بل في المرض نفسه, حيث ان مرض السكري كمرض نظامي يؤثر على كافة اجهزة الجسم, و العلا ج يكمن في المحافظة على معدلات طبيعية للسكر في الدم, من خلال التقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي الموصوف من قبل الطبيب, و عمل التمارين الرياضية اليومية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه