خطيبي حدث معه حادث سيارة والآن يعاني من شلل نصفي في القدم من الركبه إلى أسفل القدم وهو يمشي على العكازة وصارحني بأنه ذلك الحادث أثر على قدراته الجنسية. لكنه يستطيع الانجاب. أريد أن أعلم إلى أي مدى ستأثر القدرات الجنسية في حياتي؟ هل أستطيع العيش معه من دون أي عوائق؟ أو اني سأواجه مشاكل معه.

icon 2 مارس 2011
icon 2854
خطيبي حدث معه حادث سيارة والآن يعاني من شلل نصفي في القدم من الركبه إلى أسفل القدم وهو يمشي على العكازة وصارحني بأنه ذلك الحادث أثر على قدراته الجنسية. لكنه يستطيع الانجاب. أريد أن أعلم إلى أي مدى ستأثر القدرات الجنسية في حياتي؟ هل أستطيع العيش معه من دون أي عوائق؟ أو اني سأواجه مشاكل معه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يُمكن معرفة ذلك إلا بعد تحديد مستوى الإصابة ونوعية الأنسجة المتضررة من خلال الفحص الطبي وبعض التحاليل الخاصة وفق مكان الضرر 0 2011-03-03 09:05:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يُمكن معرفة ذلك إلا بعد تحديد مستوى الإصابة ونوعية الأنسجة المتضررة من خلال الفحص الطبي وبعض التحاليل الخاصة وفق مكان الضرر

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا عندي شلل نصفي وعند الجماع لااستطيع القذف هل يوجد علاج للقذف في حاله الشلل النصفي

icon 24 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الي أي عمر يمكن للزوج أن يمارس واجباته الزوجية بشكل طبيعي بدون ادوية داعمة ؟ وإلى كم من العمر يمكنه...

يمكن للزوج أن يمارس واجباته الزوجية بشكل طبيعي بدون ادوية داعمة طيلة حياته، مع تأخر الوظيفة عند التقدم في العمر . والأدوةية الداعمة تساعد، ويفضل استشارة طبيبك قبل استعمالها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ان زوجي لا يمارس العلاقة الحميمية الا مرة في الشهر او مرتين رغم ان زواجنا لم يبلغ 4 سنوات بعد...

من الأسباب المحتمله للأصابة بضغف الإنتصاب مايلي : - القلق والتوتر وحدوث إضطرابات نفسية - أثر أو عرض جانبي غير مرغوب به لبعض الأمراض الأخرى - بعض الاختلالات الهرمونية في جسم الإنسان - الإصابة بمرض السكري المزمن وعدم السيطرة على تركيز السكر في الدم - التدخين بكثرة - الإصابة ببعض أنواع السرطان وخاصة سرطان البروستات - تقدم العمر بحيث الرجال فوق 40 عاماً هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض - إرتفاع ضغط الدم - إرتفاع دهنيات الدم الغير مسيطر عليها - حدوث اختلالات وأمراض في الجهاز الدموي الوعائي والتي تضعف كفائة وصول الدم للعضو الذكري راجع اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عمره 23 عام متزوج حديثا خالي من الامراض لكن لديه مشكلو في القذف المبكر وعند القذف يحصل ارتخاء بالعضو...

١- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه!! ولا داعي في عمرك للفياغرا . ٢- عليك إطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وهذا هو الحل الأفضل للقذف السريع، ويمكنك قراءة المزيد عن سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شخص أصيب بكسر فى الذكر منذ ثلاث سنوات نتيجة ضغطه بيده بشده على ذكره أثناء انتصابه وعندما ذهب الى الطبيب...

هذا يعتمد على الحالة ودرجة الكسر، لأن عملية الكسر والجراحة ليست سهلة، وقد تخرب أكثر مما تعمر نظراً لبنية القضيب المعقدة،إذا كان الكسر لا يعيق الإيلاج، فلا داعي لعمل شيء، ويمكن تقوية اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وربمت بتناول مساعدات الانتصاب. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 39 سنة متزوج اب لطفلين يذكر اني في سن الثامنة قمت بعملية جراحية على مستوى الخصيتين...

المروض أن يوثر على حياتك الجنسية، ولكن عليك أيضاً إعادة تأهيل جسمك ليقوم بالمهام الملقاة عليه، ولذلك عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والاهتمام بالمقويات كثل عسل الملكات والمكسرات وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب مدمن على الاستمناءلمدة 11سنة وتوقفت عنه الأن لمدة شهرو أعاني من فقدان الشهوةوضعف الانتصاب ولا أستطيع التوقف عن التفكير...

عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، الوضع نفسي، وليس خطيراً بل عادي بعد ممارسة العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صديقي يعاني من قصر القضيب قبل انتصاب يكون 2س بعد نتصاب 4الى5 سم يمكن ان يتزوج وعمره 32انه يخجل من...

ان كان الطول فقط 5 سم بعد الانتصاب...فانني اشك في المقدره على الجماع.....وعلى تمزيق غشاء البكاره لا بد من معرفة العلامات الذكوريه وفحص السائل المنوي قبل الاقدام على الزواج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه