رحمة انا رجل وعمرى مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف و

رحمة انا رجل وعمرى مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف و
icon 22 أبريل 2013
icon 1625
السلام عليكم رحمة الله وبركاته .. انا رجل وعمرى 27 سنه مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف وكمية السائل المنوي ممتازه ولاكن مع طول الفتره بدا عندي ضعف في القذف وقله في السائل المنوي وبعد زواجي اللذى مضى عليه سنتين اشعر بضعف في الانتصاب وخاصه في الجماع الثاني اللى بعد فتره لا تقل عن ساعه او ساعتين وكميه السائل التى تقذف لا تكاد تذكر ارجو مساعدتى ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل. 1 2013-04-23 03:21:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لسلام عليكم أن شاب عمري 34 متزوج. عندي 3 أيام وأنا أجامع زوجتي و كونت اقذف (وجود السائل المنوي)، وفي...

كمية المني التي تفرزها الخصية محدودة بكمية الإنتاج، والجسم بحاجة لوقت حتى ينتج ما يمكن قذفه، لذلك وجب الراحة بين القذف ويجب أن لا تكون العملية الجنسية متصلة، هذا شيء عادي فقذ التقط الأنفاس ، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي كمية المني المناسبه للانجاب انا لست متزوج لكني امارس اعاده السريه بين فترة واخرى ولكن القذف عند رئس القضيب...

ما دمت تمارس العادة السيرة فستبقى كمية المني قليلة عند الجماع، وكذلك عدد المنويات، وهو المهم، وليس كمية المني، والعدد المطلوب للانجاب لا يقل عن عشرين مليون في السم المكعب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج ولكن لدي مشكله وهي امارس الجنس ولكن لا استطيع القذف الا بعد فتره طويله واحيانا لا...

عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة ممارسة الرياضة اليومية تبعيد الوقت بين مرات الجماع، يعني مو كل يوم! لأن قدرة الجسم على بناء المنويات محدودة وبحاجةلمواد أساسية من التغذية المتوازنة والرياضة البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافادة في علاج سرعة القذف ابلغ من العمر ثلاثين متزوج منذ سبع سنوات في...

حالتك طبيعية ولا داعي لقلق، كل ما في الأمر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسينها من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.فيتحسن الانتصاب ، أما سرعة القذف، فعليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك، وليس المهم عدد المرات بل في الوصول المتزامن للإرجاز، المهم النوعية وليس الكمية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج وعندى ٢٩سنه متزوج منذ شهر وعند ممارسه العلاقه مع زوجتى لا احس بقذف الحيونات المنويه ولاكن ارى...

إذا كان هناك مني فقذ يعني خلل في عضلات القذف، ويمكن تنشيطها بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه