زوجتي تعاني من قله في الرغبة الجنسية

icon 2 يوليو 2013
icon 2517
زوجتي تعاني من قله في الرغبة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: ٢- عوامل نفسية وثقافية وتعبر الرغبة الجنسية عند المرأة عن نفسها بطريقة غير مباشرة ، كما أنها أكثر عرضة للتشوش والتأثر باعوامل المحيطة. و يميل الرجل إلى التركيز البصري على جسد المرأة ويرغب في الاستحواذ عليها، وبهذا المعنى فإن رغبته مباشرة أكثر من المرأة. والرجل عادة يستثار قبل مباشرة العملية الجنسية، بل وحتى قبل الاتصال الجسدي. ولا تبدأ المرأة بالاستجابة إلا بعد سلسلة من الإثارات الجسدية. 2 2013-07-02 11:27:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: ٢- عوامل نفسية وثقافية وتعبر الرغبة الجنسية عند المرأة عن نفسها بطريقة غير مباشرة ، كما أنها أكثر عرضة للتشوش والتأثر باعوامل المحيطة. و يميل الرجل إلى التركيز البصري على جسد المرأة ويرغب في الاستحواذ عليها، وبهذا المعنى فإن رغبته مباشرة أكثر من المرأة. والرجل عادة يستثار قبل مباشرة العملية الجنسية، بل وحتى قبل الاتصال الجسدي. ولا تبدأ المرأة بالاستجابة إلا بعد سلسلة من الإثارات الجسدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعااني من البرودة الجنسية ما العمل

علاج البرود الجنسي يكون باستبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.راجع برود جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي عمره 34سنة يعني من تدني في الرغبة الجنسية ماهي الاسباب

تنتج الاصابة بعدم الرغبة الجنسية عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ اكثر من شهر ...اعاني من عدم الوصول للنشوة الجنسية والقذف بالرغم من قيامي بالعملية الجنسية مع زوجتي...

وهل كنت تصل للقذف قبل الزواج؟ وهل كنت تستحلم مثلا؟ ربما انه على زوجتك ان تساعدك للوصول الى القذف ان لم ينفع ذلك فانه عليك مراجعة اختصاصي المسالك البوليه

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

عمري27 سنه متزوج حديث اعاني بعض الاضطراب في الجنس قلة في الرغبة ورغم ذالك فانا اجامع زوجتي يوميا تقريبا ولاكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عدم الرغبه في الجنس

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني في بعض الأحيان من عدم القذف مع الانتصاب الشديد فماهو العلاج مع العلم ان الزوجة تعاني من جفاف المهبل.

يجب إطالة المداعبة للسماح للغدد الناسلية في الإفراز وتزييت المهبل، وبالتالي تحسين الجفاف، كما يمكن استعمال مزلقات مائية من الصيدلية. وعدم القذف أسبابه الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. أو انخفاض مستوى الهرمونات الحجنسية، وسوأ التغذية والممارسة الرياضية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه