زوجتي عند الجماع يحصل لها شد في اعصابها ولا تشعر بالشهوه ؟

icon 16 فبراير 2013
icon 908
زوجتي عند الجماع يحصل لها شد في اعصابها ولا تشعر بالشهوه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : محاولة تغيير وضع الجماع ليكون أقل دخولا , ( أكثر اختراقا يكون عندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها ) علاج التصاقات الحوض و المهبل قد تقلل أو تقضي على الام الجماع , و زيادة النشوة الجنسية .للمزيد من التفاصيل ، راجع عسر الجماع. 0 2013-02-17 02:25:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : محاولة تغيير وضع الجماع ليكون أقل دخولا , ( أكثر اختراقا يكون عندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها ) علاج التصاقات الحوض و المهبل قد تقلل أو تقضي على الام الجماع , و زيادة النشوة الجنسية .للمزيد من التفاصيل ، راجع عسر الجماع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني من برود جنسي . هي حامل ، صارحتني بأن تقريبا معظم العلاقات التي أقمناها لم تحس بالنشوة الكاملة...

زوجتك لا تغاني من البرود الجنسي والدليل استجابة عضلات المهبل ، الذي يدل على التأثر والتفاعل، أعتقد أن المشكلة في بداية العملية الجنسية، وعادة ما يسرع الرجال في الإيلاج، بينمت تحتاج المرأة وقتاً أكثر للتأثر والتجاوب، وهي لهذا تحتاج لوقت أطول في المداعبة والإثارة، وخاضة إثارة البظر، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وعندها يمكن الوصول إلى الإرجاز بالتزامن ، ويكون الجماع جيداً ، ولا تحس بعده بكره الجماع، ولا بعدم الرغبة به.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتى لا يوجد عندها رغبة و عند الجماع لا تشعر باى اثاره مع انى اهتم بالمداعبه قبل الجماع الحل ؟

ربما يجب عليك الاهتمام بزوجتك قبل المداعبة، لمعاملتها بطريقة جيدة وتشعر ها بعاطفتلك الملتهبة، وتقدم لها الهدايا والورود، وتحسين العلاقة بينكما .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي لا تتاثر معي في المعاشرة الزوجية لما وهي تقول لي في مرة لم تستلذ ما السبب وهل هي تحب...

لا داعي أن يكون خناك شخص آخر، ربما عليك الاهتمام بالمداعبة وإطالة فترتها قبل الريلاج، والهتمام بالنقاط الحساسة التي تثير المرأة مثل مداعبة البظر والثديين وغرها من الأمكنة الحساسة، فالمتعة تعتمد على عدة عوامل يجب الانتباه لها منها نفسية وجسدية وعقلية، .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع احيانا كثيرة يحدث انت انتصاب للعضو فى البداية ولكن عند الايلاج يحدث ارتخاء مع شعور زوجتى بالالام

لعلاج الارتخاء أثناء الإيلاج عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وربما يكون السبب نفسي بسبب تألم الزوجة أيضاً، أما عسر الجماع فهو صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية. أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع ، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 44

في الأمراض الجنسية

زوجتي ﻻ تتأثر في البظر ..وعندما المسه يسبب لها اﻻلم ..اجامعها اكتر من 15دقيقه ..ولكن في اﻻخر اقذف وهي ﻻ..و...

ربما ، ولكن البظر ليس فقط مما يظهر فوق المهبل، بل يمتد ليحيط بمدخل المهبل، ولذلك يمكن للمداعبة أن تمتد إلى جميع الْضاء التناسلية، بالإضافة إلى جسم المرأة بشكل عام. وعليك تعلم النقاط التي تؤثر فيها، فليس جميع النساءمتشابهات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه