زوجتي لا ترغب الجماع لديها نفور عجيب علما انني عملت معها جميع الطرق

icon 28 أكتوبر 2015
icon 2501
زوجتي لا ترغب الجماع لديها نفور عجيب علما انني عملت معها جميع الطرق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب قذ يكون نفسي!! وربما يفيدها زيارة طبيب نفسي حول الموضوع، أو عضوي يسبب لها الألم وفي هذه الحالة يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد السبب. 0 2015-10-29 10:13:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب قذ يكون نفسي!! وربما يفيدها زيارة طبيب نفسي حول الموضوع، أو عضوي يسبب لها الألم وفي هذه الحالة يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد السبب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي عندها برود جنسي ولم استطيع اكتمال عمليه الجماع معها كما ينبغي

ليس بالضرورة أن ما تقوله صحيحاً، فقد يكون السبب في عدم تجاوبها معك هو طريقتك في الاقتراب من الموضوع الججنسي، وقلة المداعبة، وعليك تهيئة الجو الرومانسي المساعد وإطالة المداعبة وعدم اللجوء إلى الإيلاج السريه ورالانتهاء من الجماع بسرعة بعد القذف، بل المداعبة أيضاً بعدها، وهناك أطعمة تفيد في تحسين الرغبة الجنسية مثل الشوكولاتة والحلبة وغيرها . طول بالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني من برود جنسي . هي حامل ، صارحتني بأن تقريبا معظم العلاقات التي أقمناها لم تحس بالنشوة الكاملة...

زوجتك لا تغاني من البرود الجنسي والدليل استجابة عضلات المهبل ، الذي يدل على التأثر والتفاعل، أعتقد أن المشكلة في بداية العملية الجنسية، وعادة ما يسرع الرجال في الإيلاج، بينمت تحتاج المرأة وقتاً أكثر للتأثر والتجاوب، وهي لهذا تحتاج لوقت أطول في المداعبة والإثارة، وخاضة إثارة البظر، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وعندها يمكن الوصول إلى الإرجاز بالتزامن ، ويكون الجماع جيداً ، ولا تحس بعده بكره الجماع، ولا بعدم الرغبة به.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امرأة عمرها 53 عام. وزنها 67 كيلو. عندما يدعوها زوجها للجماع و بتحديد بعد القدف تشعر مباشراً بحرقه بالقدمين وتطور...

اذا كان الزوج يعاني من التهابات فالراجح ان ينقل لها الجراثيم المسببة،ويفض مراجعة الزوجة لاختصاصه نساءية وعلاج الالتهابات وكذلك الزوج، اما الحرقة فبحاجة لفح وصلات باطنية وسكري وغيره، ويفضل مراجعة اختصاصي باطني

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام غليكم دكتور صديقتي تعاني من عدم الرغبة عند الممارسة وتشعر بالالم شديدة في الرحم وعندما يطلب منها زوجهة ان...

ربما تكون قلة الرغبة ناجمة عن وجود الألم، ويفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص السريري للتأكد من سبب الألم قبل البحث عن زيادة الرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني برود جنسي فهي لا تبالي ان مارست الجماع او لا فهل من مساعدة مع العلم فهية تعاني من...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من 3 سنوات والمشكلة انو زوجتي تتاخر كثيرا للوصول للنشوة واحيانا تصل الى النشوة ولكل نهاية لم تكمل وتحس...

باختصار من أجل إتمام جماع ممتع : ١- التهيؤ، والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية. ٢ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، وفنوناً واسعة .. أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية: \"القضيب\" في الرجل، و\"البظر\" في الأنثى .. إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث \"الشبق\" عند المرأة، والرجل. ٣ـ مرحلة الجماع: وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ـ في أغلب الأحيان ـ؛ ولذلك فإن عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث. ٤ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى، ويستمر، وألا تعتبر هذا عيباً أو \"قلة حياء\"، فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف، أو نصمت عنها بدافع \"الحياء\" الذي يكون هنا مذموما؛ً لأنه في غير موضعه، بل ونلوم فاعله لأنه أخطأ في حق نفسه، وشريكه. ٥ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى ـ بعد وقت معقول ـ يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، والرسول - صلى الله عليه وسلم - أوصى بالوضوء، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة. إذن: الوصول إلى \"اللذة الجنسية\" عملية مركبة من خطوات تتضافر، وتتشارك في الوصول، وغياب إحدى النقاط يعيق هذا الوصول. راجع جماع وبرود جنسي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه