زوجى يعانى من صعف الانتصاب وعندة قرحة فى المعدة ماذا يفعل لتناول اى حبوب للانتصاب السليم

icon 20 نوفمبر 2012
icon 1123
زوجى يعانى من صعف الانتصاب وعندة قرحة فى المعدة ماذا يفعل لتناول اى حبوب للانتصاب السليم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حبوب علاج القرحة تضعف عادة الانتصاب،وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول حبوب الانتصاب إذا لم يكن مانع طبي مثل أمراض القلب أو تناول دواء يحتوي على الجليسرين، وبوصفة طبيب. 0 2012-11-21 09:00:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حبوب علاج القرحة تضعف عادة الانتصاب،وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول حبوب الانتصاب إذا لم يكن مانع طبي مثل أمراض القلب أو تناول دواء يحتوي على الجليسرين، وبوصفة طبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من الام فى العضو الذكرى وسرعة قذف واريد حل طبى سليم لايؤثر على صحتى فى المستقبل ولا ادخن ولا...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى ضعف فى الاوردة والشرايين فى القضيب والان لايحدث انتصاب صباحا هل العلاج عمل دعامات ام يوجد علاج اخر

اريد معرفة التشخيص الذي تقول عنه من اين حصلت عليه وهل تم اجراء فحوصات ما ، ارجو ان ترسلها لي لكي استطيع مساعدتك ، لان اراي العلمي الصحيح يجب تدعيمه بحقائق التي ربما تعرفها انت ولكني بحاجة لها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا ابلغ من العمر 43 عندى مرض السكرى اخد برشام عندى ضعف فى الانتصاب وماخر عند اخد الفياجر الانتصاب اصبح...

علاج السكري والرياضه هي المرحله الأولى. جرب منتجات أخرى غير الفياجرا أسأل طبيبك أن يعطي أقوى عيار . يمكن دمج نوعين علاج بإشراف طبيب. إذا الحبوب لم تنجح هناك الميوز و الابر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 59عام مريض سكر وضغط استخدم اقراص استيايرابكس بلص والكابرس للضغط واستخدم جلوكوفانس لسكر متزوج من32سنة الجماع مع الزوجة طبيعى...

مرضى السكري يعانون عادة من مشاكل في الانتصاب نتيجة خلل في التروية والأوعية الدموية، عليك متابعة العلاج والحفاظ على السكري مناسباً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك يمكن تناول بعض مقويات الانتصاب ولكن يفضل بعد استشارة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة 53

في الأمراض الجنسية

زوجى يعانى من 15يوم من عدم القدرة على الانتصاب لا يعانى من اى شي الا الضغط ياخذ Atrovastatin يوميا من...

لتحسين القدرة الجنسية عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الدواء قد يكون له أثر على الانتصاب!! عليه مراجعة طبيبه!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 19 سنه واعانى من اننى يحدث لى انتصاب العضو الذكرى بسهولة ومن اقل شئ واعانى ايضا من...

لا شك انك تفكر كثيراً في الجنس، وتستثار عند أول ابتسامة، وحتى بدونها، عليك أن تبعد الأفكار الجنسية ، وتفكر بهوايات أخرى لتشغل وقتك، فالفراغ عدو لدود يجب محاربته، ويمكنك ذلك رذا أردت. مارس الرياضة بكثرة، وكذلك المطالعة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل زوجى عمره 42 ويعانى من مشكلة الانتصاب اثناء الجماع فهو فى الباديه يكون منتصب ثم يفقد انتصابه على...

على زوجك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وربما يتناول بعض الأدوية المساعدة على الانتصاب بوصفة طبية، ولكن الأهم هو التوافق العاطفي بين الزوجين، واحترام رغبات الطرف الآخر ، وإطالة فترة المداعبة والإثارة ، وتأخير الإيلاج قدر الإمكان حتى يصبح مطلوباً من الاثنين.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صديق يعاني من ضعف جنسى 67سنه مريض بداق السكر ياخذ انسولين منذ فتره هو عباره ضعف في الانتصاب ولم يخرج...

عليه أولاً علاج السكري والمحافظة على مستواه في الدم. ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعلاج اليرقان، عليه مراجعة اختصاصي باطني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا سنى 45سنة اعانى من ضعف الانتصاب فى بعض الاحيان وخاص اثناء امعاشرة مع زوجتى واخشا الادوية المنشطة لان يحدث...

أول شي عليم بترك التدخين أن كنت مدخن و لعب الرياضه. فحص السكر و الكوليسترول. الأدوية المنشطه لا خطر فيها أن أعطيت بإشراف طبي و إبداء بعيار خفيف جرب 5mg Tadalfil

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه