زوجي يحب ممارسة الجنس من الدبر وانا اتالم وارفض ويتهمني بالبرود الجنسي علما انه لم يدخل عليه ويقول لي اذا كنتي بهذه فاشلة فكيف امارس معك الجنس بالطرق المعتادة

icon 18 أكتوبر 2015
icon 7302
زوجي يحب ممارسة الجنس من الدبر وانا اتالم وارفض ويتهمني بالبرود الجنسي علما انه لم يدخل عليه ويقول لي اذا كنتي بهذه فاشلة فكيف امارس معك الجنس بالطرق المعتادة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه زيادة ثقافته الجنسية وفهم الموضوع الجنسي بطريقة مختلفة. 0 2015-10-18 18:32:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه زيادة ثقافته الجنسية وفهم الموضوع الجنسي بطريقة مختلفة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي ميول جنسيه للرجال ... حيث اني استثار جنسيا و لا استطيع التفكير بشيء اخر الا الجنس .....

في المجتمعات العربية المغلقة والتي تحرم الاختلاط وتجرمه، تكثر هذه الأفكار المثلية،ومع أن المثلية تتعلق في الغالب بعوامل جينية ووراثية، إلا أن البيئة الاجتماعية تلعب دوراً مهماً في تكوين التصورات الجنسية والمثلية.والتفكير اللواطي وكذلك الاحتلام اللوطي لا يعبر بالضبط عن أفكار جنسية فقط، بل قد يعبر عن وضع تصارع القوة والإرادة ومن يكون أقوى، وعن مشاكل نفسية ليس لها علاقة بالجنس. قد يكون عليك الانتظار حتى الزواج لتحل هذا اللغز، ولكن أنصح بعدم تضخيم الأمور وحسمها في ذلك الاتجاه، فقد يكون تسرعاً وخطأً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 23 سنة وسأتزوج قريبا إن شاء الله ولم أجرب في حياتي مارسة الجنس نهائيا قبل ذلك لا...

ذلك يعتمد عليك وعلى شريكتك، فإذا كانت ناعمة وكنت ناعماً معها، فلا داعي للعنف، والجنس ليس فقط الإيلاج، بل التحضير له أكثر إثارة، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من ست سنوات ولا اشتهي زوجتي بالعلاقة الحميمة ولو تم الجماع يكون مجاراة ومجاملة حتى تقضي وطرها وانا...

الموضوع يتعلق ١- بالعلاقة العاطفية ٢- العلاقة الشخصية والتفاهم ٣- الحالة الهرمونية، ٤- حالة التغذية والنشاط الجسماني وأقترح عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تحسين المزاج الجنسي مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لااشعر بالمتعة مع زوجي عند الاتصال الجنسي مع العلم عمري 54 وان العادة الشهريه قد انقطعت واحب زوجي حبا جنونيا...

المسألة لها جانبان، الزوج من جهة، وأنت من جهة أخرى. يجب التوافق أثناء الجماع وإطالة وقت الإثارة والمداعبة، وعلي الزوج إثارة جميع المناطق الحساسة القابلة للإثارة مثل الثديين والبظر والشفتين وكل أنحاء الجسم ، وأن لا يقوم بالإيلاج إلا عندما تطلبين ذلك، ويجب عليك من جهة أخرى إثارة زوجك والمحافظة على إثارته أثناء إطالة العملية، حتى لا ينام، لأنه إذا كان في عمرك، فقد ضعفت قدرته على الاستمرار والإطالة. كما أن عليك تحضير الجو قبل العملية وتحضير الطعام المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ ٧ شهور وزوجي يحاول إقناعي في الجنس الشرجي وانا ارفض كيف لي انا اعرف اذا كان يمارس...

مادام وهو يحول الاقناعك بهذا من المؤكد انة كان يمارس هذا من قبل وبتأكيد لايعرف ايش اضرار والامراض الذي تسببة هذا الطريقة والمحرمة شرعا هذا هو الاسلوب الاصح رفضك هذا الشي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فُعِل بي اللواط لأول مرة اليوم ليس غصب عني إنما برضى مني المشكلة هنا إنني لست شاذا وفعلت هذي الفعلة...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه