زوجي يعاني من ضعف الانتصاب حيث لا يدوم انتصابه كثيرا فما هي المشكلة ؟

icon 9 ديسمبر 2013
icon 11170
زوجي يعاني من ضعف الانتصاب حيث لا يدوم انتصابه كثيرا فما هي المشكلة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ضعف الانتصاب ينجم في الغالب عن ضعف البنية، والصحة، ولذلك الحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وغيرها من المقويات الجنسية. 4 2013-12-09 09:59:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ضعف الانتصاب ينجم في الغالب عن ضعف البنية، والصحة، ولذلك الحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وغيرها من المقويات الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف جنسي, حيث ان المشكلة هيا عدم القدره على المحافظة على الإنتصاب خالص. المشكلة تكمن حين ان اتي على...

يبدو ـأن المشكلة تتعلق باللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من قصر القضيب حيث انني لا ارتاح عند الجماع واعاني من سرعه القذف واحيانا ضعف الانتصاب وقله الشهوة للجماع

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج، ولعلاج سرعة القذف يمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الريلاج إلا بالتوافق. أما بالنسبة لطول القضيب فجميع الحلول المطروحة لا تلبي الطموحات، واما لديك يكفي، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 28 سنه متزوج أعاني من الضعف الجنسي وتأخر الانتصاب وحتى بعد الانتصاب يكون الانتصاب ضعيف جدا ... ما الحل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أعاني من ضعف انتصاب يصل إلى 50% بعد وقت من الإثارة وقد أفقده بسرعة والرغبة ضعيفة و لا...

يمكن التأكد من صحنك الجنسية بعمل فحص للهرمونات، والغالب أنها طبيعية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مايحدث لي افيدوني انا ابلغ من العمر 40سنة متزوج ولي 3اولاد مشكلتي انني اعاني من القذف السريع يعني مهما طالت...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . أما ضمور الذكر في الحالة العادية، فلا يقلق.المهم في حالة الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كم هو الوقت الذي يستغرقه الانتصاب السليم لانه لا يستغرق كثيرا عندي و لا يكتمل و يشكل عنق في وسط...

عليك في البداية تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو العلاج لحالتي وهي عندي ضمور في الذكر وضعف انتصاب واغلب الاحيان افقد الانتصاب نهائيا ؟

سؤالك غير واضح! هل كان طبيعي ثم أصيب بمرض وضمر، وكم كان طوله وكيف أصبح؟للمساعدة في الانتصاب يمكن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أن تساعد، وكذلك الاهتمام بالمواد التالية: لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك الثوم البصل - القمح - الموز - الزنجبيل - حبة البركة - التمر - الحلبة - الحمص - التوت - الشبت - الكرفس

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

,زوجي يعاني من ضعف الانتصاب انتصابه لفترة قصيرة لا يكفي لاتمام الدخول ,وكما أنه لم ينزل المني أوحتى المذي عند...

لم تذكري عمر زوجك ، وإذا كان يمارس أي رياضة، كما لم تذكري موقفك أنت ، هل تشجعيه أو تتجملي له أو توجدي جو رومانسي يشجعه لى التفكير في الجنس ؟ أم أنك لا تكترثين، وتتوقعي منه أن يفعل كل شيء؟ راجعي جماع في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

منذ شهر تقريبا اعاني من ارتخاء القضيب اثناء الجماع، علما انني لا اعاني من سرعة القذف، ولكن لاحظت أني أحيانا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب منذ فتره قصيره فقط اي ان القضيب ينتصب ويرتخي بسرعه ما هي الاسباب وما علاج...

يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات للاطمئنان على صحتك الجنسية ولكن يمكن أيضاً البدء بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه