صديقتي مارست الجنس مرات مع عده اشخاص لكنها لم تصب باي اعراض للايدز فقط ظهرت على على مقدمه لسانها حبوب لون بني منذ سنتين ولم يزد حجمها اولم تتكاثر ولا تسبب الم هل هو ايدز؟

icon 27 يناير 2016
icon 2624
صديقتي مارست الجنس مرات مع عده اشخاص لكنها لم تصب باي اعراض للايدز فقط ظهرت على على مقدمه لسانها حبوب لون بني منذ سنتين ولم يزد حجمها اولم تتكاثر ولا تسبب الم هل هو ايدز؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أعراض عامة، ولا يتأكد الريدز إلا بفحص الإيدز!! راجعي إيدز في القاموس. 0 2016-01-28 15:11:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أعراض عامة، ولا يتأكد الريدز إلا بفحص الإيدز!! راجعي إيدز في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست الجنس بواقي ولعقت مهبل الفتاه . ظهرت بعض الاعراض مثل زكام والم حلق بعد العلاقه باسبوعين.وبعد شهرين تظهر لي...

السؤال هل من الضروري الممارسة الفموية؟..عالم غريب. من الطبيعي انتقال الجراثيم وبعض الفيروسات من الفرج الى جوف الفم لانه ملىء بالبكتريا..لكن من المبكر جدا الخوف من الايدز وكشفه..تعلم فترة حضانته طويلة قد تمتد لسنوات..وانت تعرف الفتاة أهي من منطقة موبوءة ام لا ..نرجو منك مراجعة طبيبك للكشف عن هذه التقرحات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد قرأت الكثير حول مرض الزهري في مراحله الأوليه لقد ظهرت في فخذي بثره او هي تألم عند الاحتكاك عند...

لا يجب الانتظار للتأكد من الموضوع ، وعليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية في أقرب وقت للتشخيص الدقيق والعلاج، الموضوع ليس مزحة.وعند التأكد من عدم وجود المرض يكون العلاج الأمثل هو تقليل الوزن، وتقليل الأكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أخشي الامراض الجنسيه جدا علما بأني لم امارس الجنس إلا مره واحده من عامان.و ظهرت لي بثره واحده في القضيب...

ليس بالضرورة، تختلف الأعراض و العلامات باختلاف موقع العدوى فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط)-1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعض المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط للفيروس تؤكد أنّ لديه مناعة للفيروس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا جامعت فتاة من فتحة الشرج وذلك لم ياخذ خمسة دقائق لاني امارس العادة السرية من اربع سنوات...

راجع جنس شرجي في القاموس، فالجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الشرج إلى القضيب والعكس أيضاً. وهذا يعتمد على نظافة المنطقة بشكل عان. أما الحبوب على الرأس والصدر فلا يمكن البت فيها بدون مشاهدة، وينصح بزيارة اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ساتكلم لك عن قصتي واتمنى ان تعرف الاسباب انا قمت بمارسة جنسية مشبوهه قبل 8 اشهر اي بتاريخ 15/8/2009 بعدها...

طالما انك عملت الفحص فعليك الاطمئنان من ناحية الايدز ان الذي تشكو منه هو امر نفسي اكثر من الامر العضوي الفحوصات متوفره في جميع المختبرات والاطباء الاختصاصيون الجيدون ولله الحمد متوفرون لا تقلق خذ العلاج الذي يصفه لك اختصاصي الانف والاذن والحنجره وتوكل على الل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه