ضعف ممارسة الجنس عندي هل لالسكرعلاقه في ضعف الانتصاب وعدم الرغبة وما هو العلاج وشكرا

icon 29 سبتمبر 2015
icon 5314
ضعف ممارسة الجنس عندي هل لالسكرعلاقه في ضعف الانتصاب وعدم الرغبة وما هو العلاج وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من مضاعفات مرض السكري انه يصيب الاعصاب بالضعف. هذه الاعصاب المصابة قد تكون تلك التي تغذي العضو الذكري مما يؤدي الى انخفاض القدرة الجنسية. يفضل مراجعة الطبيب لضبط مستوى السكر في الدم اولا. 2 2015-09-30 02:44:52
الدكتور احمد العلي
الدكتور احمد العلي
طب عام
من مضاعفات مرض السكري انه يصيب الاعصاب بالضعف. هذه الاعصاب المصابة قد تكون تلك التي تغذي العضو الذكري مما يؤدي الى انخفاض القدرة الجنسية. يفضل مراجعة الطبيب لضبط مستوى السكر في الدم اولا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج سرعة القذف وعدم الرغبة في ممارسة الجنس؟

تتوفر العديد من الطرق العلاجية والنصائح التي تساهم في التخفيف من مشكلة سرعة القذف، ومنها الآتي:

  • استخدام مخدر موضعي مخصص لتأخير القذف، حيث يتم تطبيقه على القضيب قبل الجماع.
  • استخدام واقي ذكري مخصص لتأخير القذف.
  • سحب القضيب والضغط على رأس القضيب لعدة ثواني عند الشعور باقتراب القذف ثم متابعة الجماع، ويمكن تكرار ذلك عدة مرات خلال الجماع.
  • استشارة الطبيب حول وصف الأدوية التي تساهم في تأخير القذف، مثل بعض أنواع مضادات الاكتئاب.

أنصحك في حال تجريب بعض الطرق السابقة وعدم ملاحظة تحسن سرعة القذف لديك باستشارة الطبيب، فقد تكون مشكلة سرعة القذف ناجمة عن مشكلة صحية أخرى في بعض الحالات، أو قد تتطلب علاج مختلف، مثل جلسات العلاج بالكلام أو العلاج النفسي.

 

أما مشكلة ضعف الرغبة الجنسية فإنها قد تكون ناجمة عن أسباب عضوية أو مشكلة صحية لديك، مثل اضطرب بعض الهرمونات في الجسم، أو نتيجة وجود اضطراب في العلاقة بين الزوجين، وفي جميع الأحوال أنصحك باستشارة الطبيب لنفي الأسباب الصحية أولًا.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا أمارس العادة السرية كثيراً هل تسبب ضعف جنسي وسرعة في القذف ؟ وهل تنقص من المني الموجود في الجسم...

قد تؤدي ممارسة العادة السرية بشكل متكرر إلى التأثير على عملية الإثارة والمتعة الجنسية، وقد يؤدي ذلك إلى صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به أي ضعف في الانتصاب كما قد يؤثر على الوصول للنشوة الجنسية أو تأخير الوصول إليها بالإضافة إلى مشاكل جنسية أخرى لذا ينصح بعد الإفراط في ممارستها ومحاولة التخلص منها لتجنب الإصابة بأي ضعف أو مشاكل جنسية. ويمكن تحسين عملية القذف والتخلص من سرعة القذف عن طريق اتباع التعليمات التالية:

  • الالتزام بالابتعاد عن ممارسة العادة السرية ومعرفة أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الكريمات أو البخاخات التي تعمل على التخدير موضعياً على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من الجماع.
  • التخلص من المشاعر السلبية والقلق والتوتر.
  • تقوية عضلات قاع الحوض من خلال ممارسة تمارين كيجل (تمارين كيجل للرجال).
  • استشارة الطبيب حول استخدام أدوية معينة مثل تادلافيل أو السيلدينافيل.
  • محاولة طريقة البدء والتوقف: الاستنماء حتى مرحلة ما قبل القذف ثم التوقف عن الاستنماء وتكرار العملية 2-3 مرات قبل أن يتم القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ضعف شديد في الانتصاب .ما هو العلاج ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. يمكن مراجعة طبيبك بخصوص تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 47

في الأمراض الجنسية

العمر 38 عاني من ضعف جنسى و ضعف الانتصاب و سرعة في القذف ايش العلاج

لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم : البصل:- القمح:- الموز:- الزنجبيل: - حبة البركة:- التمر: - الحلبة:- الحمص:العدس- بذر الكتان: - الكاكاو:- الزعفران:- جوز الطيب: - القرنفل: - العود:- الكرفس: - الشبت:- التوت:الأسماك الدهنية ، التفاح بالنسبة لسرعة القذف هناك أدوية لتأخير القذف راجع سرعة القذف، ولكن يفضل إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 56

في الأمراض الجنسية

ما علاج عدم الرغبه في ممارسة الجنس؟

عداة ما تأتي فتران لا يرغب فيها أحد في الجنس ، ولكنه تذهب سريعاً عند مواجهة الإغراآت الجنسية، أما إذا كان الموضوع مزمناً ، فربما يجب عمل فحص للهرمونات والمنويات للاطمئنان على الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية. ويمكن إعادة تنشيط الجسم بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو العلاج لحالتي وهي عندي ضمور في الذكر وضعف انتصاب واغلب الاحيان افقد الانتصاب نهائيا ؟

سؤالك غير واضح! هل كان طبيعي ثم أصيب بمرض وضمر، وكم كان طوله وكيف أصبح؟للمساعدة في الانتصاب يمكن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أن تساعد، وكذلك الاهتمام بالمواد التالية: لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك الثوم البصل - القمح - الموز - الزنجبيل - حبة البركة - التمر - الحلبة - الحمص - التوت - الشبت - الكرفس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من برود جنسي و ضعف الانتصاب بسبب الافراط ب ممارستي الاستمناء هل هناك دواء للعلاج هذه المشكلة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي قلة الرغبة الجنسية، و أمارس العادة السرية مرة في الأسبوع أو أسبوعين وعندي ضعف انتصاب هل هذا...

ممارسة العادة السرية تقلل من الرغبة الجنسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب 21 سنة اشكي من عدم حدوث إنتصاب صباحي وساعات يكون خيفيف والارتخاء بعد العاده وهل هذا كله ضعف جنسي...

العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين. يمكن عمل فحص للهرمونات للاطمئنا على صحتك الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه