علاج كسر القضيب

icon 21 يوليو 2015
icon 4046
علاج كسر القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها : - وصف العلاجات المسكنة للألم . - وصف العلاجات المضادة للالتهاب. - التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. - وصف بعض المضادات الحيوية. راجع اختصاصي مسالك بولية. 4 2015-07-22 09:09:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها : - وصف العلاجات المسكنة للألم . - وصف العلاجات المضادة للالتهاب. - التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. - وصف بعض المضادات الحيوية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل هناك تداعيات سلبية لتراكم الدم تحت جلد القضيب بعد كسره و هل هناك طريقة لعلاجه دون التدخل الطبي؟

icon 6 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الانتصاب وقع كسر للقصيب كيفية العلاج

قد يشمل علاج كسر القضيب عدد من التدابير منها : - وصف العلاجات المسكنة للألم . - وصف العلاجات المضادة للالتهاب. - التدخل الجراحي لازالة الدم المتجلط تحت الجلد. - وصف بعض المضادات الحيوية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ظهر عندي عرق او وتر صلب اعلى ووسط القضيب طوله حوالي 2 سم قسم منه داخل منطقة العانة يزداد صلابة...

الفسيولوجياالمرضي ل داء بيروني : كل جانب من القضيب يحتوي على أنبوب يشبه الاسفنج (الجسم الكهفي) الذي يحتوي على العديد من الأوعية الدموية الدقيقة. عندما تحدث الأثارة الجنسية يزداد تدفق الدم لهذه الاوعية . عندما تمتلئ هذه الحجرات بالدم، فان القضيب يتوسع، و ينتصب و يتصلب ليحدث الانتصاب. كلا من الجسمين الكهفيين يكونان مغطيان بغلاف من الأنسجة المرنة تسمى الغلالة البيضاء ، والتي تمتد خلال الانتصاب. يمكن للإصابة في القضيب ان تتتلف هذا النسيج. إذا تم شفاء الاصابة بشكل صحيح، فانه لن يكون هناك مشاكل على المدى الطويل. في مرض بايروني، فان المشاكل في عملية الشفاء الطبيعية تسبب ندوبا دائمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن علاج تقوس القضيب بدون جراحة ؟ وما هو حجم الخصية الطبيعي

تقوس الطبيب ان كان ضمن الطبيعي لا يحتاج الى اي علاج.....خاصة ان كان التقوس لا يعيق الايلاج بالنسبه للخصيه الطبيعيه: 1- الطول: ويكون من 3.5 إلى 5.5 سم. 2- العرض: ويكون من 2.5 إلى 3.5 سم. 3- البعد الأمامي الخلفي: ويكون حوالي3 سم. ويكون الوزن التقريبي من 15 إلى 25 مل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه