علمت ان ممارسه العاده السريه تفقد الجسم من مواد لازم لبناءه . هل الاحتلام ايضا يفقد مواد لازمه لبناء الجسم . حيث ان فى كلا الحالتين ينزل المنى ؟

icon 26 أبريل 2015
icon 9796
علمت ان ممارسه العاده السريه تفقد الجسم من مواد لازم لبناءه . هل الاحتلام ايضا يفقد مواد لازمه لبناء الجسم . حيث ان فى كلا الحالتين ينزل المنى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتلام لاإرادي وتلقائي، أي ينزل ما هو زائد، أما الاستمناء فهو إجباري وينزل فيه كميات أكثر من العادية. لذلك فإن الإفراط ضار. 0 2015-04-27 06:32:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحتلام لاإرادي وتلقائي، أي ينزل ما هو زائد، أما الاستمناء فهو إجباري وينزل فيه كميات أكثر من العادية. لذلك فإن الإفراط ضار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممارسة تمرين المعده والــpush up والرياضه بشكل عام ..... تعمل على تكبير القضيب حتى ولو بالنسبه القليله .... لانه...

ارياضة مفيضة والبطن المسطع يُبرز القضيب اكثر ، لان السمنة وكبر البطن وتجمع الدهن في منطقة العانة عند الرجل تجعل بروز القضيب اقل لازدياد سماكة الطبقة الدهنية حول قاعدة القضيب في منطقة العانة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممارسة العادة السرية مرة اسبوعيا تؤدى الى امراض؟؟ وهل ممارستها تؤثر على المخ والذاكرة؟؟ واذا تم التوقف عنها هل...

مرة أسبوعياً زقل ضرراً من الإدمان، وممارستها بتلك الطريقة لا تضر المخ والأعصاب، وعند التوقف تعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى، والإفراط لا يؤدي إلى نقص الهرمون الذكري، بل استهلاك المزيد منه.وإنهاك الجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نحن جميعا نعرف مضار العادة السرية و ما تسببه من ضعف عام في الجسم و لكن سؤالي دكتور ما الفرق...

١- الممارسة العادية مرتبطة عادة بالعاطفة، مما يعني الموافقة من الطرفين ونفي عامل الشعور بالذنب. ٢- لا يمكن حدوث الإدمان مع الممارسة العادية نظراً لطبيعة الجسم، بينما يمكن الإدمان على العادة السرية، مما يعني فقد الكثير من المواد الضرورية للنمو ، مما يسبب الإنهاك والضعف العام. ٣- العادة السرية تعني تحفيز القذف، مما قد يؤدي إلى سرعة القذف مستقبلاً، للمزيد راجع عادة سرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل المراءة تفقد عذريتها عند ممارسته للعاده السريه علما انها تقوم بادخال اصبعئها بالكامل داخل المهبل واحيانا تمارس الجنس بعنف...

المفروض أن لا يتمزق غشاء البكارة من الإثارة الخارجية، ولكن إدخال الإصبع قد يؤدي لتمزق الغشاء، لذلك لا بد من فحص طبي للتأكد من وجوده.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س1..هل العادة السرية تؤثر على النمو بسبب انها تأخذ مواد غذائية مهمه عند سن المراهقة... وهل يستطيع الشخص تعويض مافقده...

عادة النمو محدد جينياً، وقد يؤثر نقص بعض المواد ، ولكن موقتاً، ويستطيع الشخص التعويض بممارسة الرياضة والتغذية المتوزانة، وكلما قلت الممارسة يكون أفضل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه