على حد علمى ان الشخص السليم يحدث لة العديد من الانتصابات الليلية وتتراوح بين 3مرات اما نا فمنذ ان تعرضت لضربة فى الخصيتين ولم يعد يحدث انتصاب ليلى وعمرى21 والقضيب صغير جدا?

icon 28 مارس 2015
icon 829
على حد علمى ان الشخص السليم يحدث لة العديد من الانتصابات الليلية وتتراوح بين 3مرات اما نا فمنذ ان تعرضت لضربة فى الخصيتين ولم يعد يحدث انتصاب ليلى وعمرى21 والقضيب صغير جدا?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضروره ان تشعر بالانتصاب الليلي......... ان رغبت التاكد فبامكانك عمل تحليل مخبري للسائل المنوي ما المقصود بعبارة صغير جدا؟ العلاقه الزوجيه لا تحتاج الى قضيب كبير جدا.... 0 2015-03-29 06:30:31
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ليس بالضروره ان تشعر بالانتصاب الليلي......... ان رغبت التاكد فبامكانك عمل تحليل مخبري للسائل المنوي ما المقصود بعبارة صغير جدا؟ العلاقه الزوجيه لا تحتاج الى قضيب كبير جدا....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العاده السرية منذ 5 سنوات لم اعانى من اى مشكلة فى الانتصاب طوال الثلاث سنوات الاولى ثم لاحظت انحناء...

الحل هو أن توقف العادة السرية، وتنتظر ما يحصل!! ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لمعرفة سبب هذا الانحناء، هل هناك التهابات في القضيب مثلاً أو هو الحركة الميكانيكية أم كسر في القضيب؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن مساعدتى؟ أنا شاب عمرى 36 سنة غير متزوج وتكمن مشكلتى الكبرى أننى أسرقت اسرافاً بالغاً فى مزاولة...

الحل هو التوقف عن العادة السرية فوراً، وتبدأ ببرنامج لإعادة تأهيل القضيب مرة أخرى، ويشمل البرنامج التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية والأغذية المقوية. ثم ممارسة الرياضة اليومية. والابتعاد عن التفكير بالأشياء المثيرة جنسياً لمدة أشهر، وتعود الأمور إلى مجاريها بعد عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ،،، أنا عمرى 34 سنة وغير متزوج ولم امارس الجنس يوما ،،،ولكن من سنة مضت اقتربت من...

حالتك عادية ولا داعي للقلق . القذف يحدث عند التأثر الجنسي والاانتصاب الصباحي عادي وصحي، وينصح فقط بوقف أو تخفيف العادة السرية لتجنب حدوث القذف السريع، كما ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لقد أقلعت عن ممارسة تمارين تكبير القضيب لإنها تسبب لى ضعفا فى الإنتصاب ولكننى مازلت أعانى من حالة...

عدم وصول الدم بصورة طبيعية إلى القضيب قد يكون ناجماً عن ضرر في الأوعية الدموية أو الأعصاب الطرفية،في مرض مثل السكري، والحل في ممارسة الرياضة اليومية، وتنشيط لدورة الدموية.افحص السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ 4 شهور لكن منذ فترة قريبة يحدث معى شىء انه اثناء المداعبة يكون كل شىء طبيعى...

إذا كنت تمارس العادة السرية فيجب التوقف عنها نهائياً. كما يجب إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه