عندي برود جنسي ما الحل

عندي برود جنسي ما الحل
icon 31 يوليو 2014
icon 1986
عمري 42 عندي برود جنسي , ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما هي العوارض وما هو البرود الجنسي بالنسبة لك ؟ هل انت متزوج ؟ اذا نعم ما هي طبيعة العلاقة ، هل هناك حب وتفاتهم ؟ هل هناك اثارة وشغف في تالعلاقة امور كثيرة يجب معرفتها والاهم هل هناك مشكلة عضوية كسبب لما تعانيه ام هي نفسية ؟ 2 2014-08-02 04:50:17
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
ما هي العوارض وما هو البرود الجنسي بالنسبة لك ؟ هل انت متزوج ؟ اذا نعم ما هي طبيعة العلاقة ، هل هناك حب وتفاتهم ؟ هل هناك اثارة وشغف في تالعلاقة امور كثيرة يجب معرفتها والاهم هل هناك مشكلة عضوية كسبب لما تعانيه ام هي نفسية ؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم وش افضل منشط جنسي نسائي عمري ٢٠ سنه واعاني من برود جنسي

عليك باكل التمر واللوز وبيض السمك يزميا ملعقة صغيرة كافية في كل صباع مع تغيير نمط العيش اعنى المتعة والتجوال والغياب لبعض الوقت عن الحريم حتى تحسين بشوق اليه. والرجوع الى العشرينيات العمرية مثلا بلباس جذاب وعطر منبه لزوجك ولك كذلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 15 و أعاني من البرود جنسي ممكن الحل أرجوكم؟

لااستطبع الاجابه على سؤالك لاسباب متعدده منها عمرك و اهمها استخادامك مصطلح طبي تشخيصي "البرودالجنسي "فالوضع السليم ان تشرحي الاعراض التي تعاني منها والطبيب يحدد التشخيص والعلاج. لا اعرف عن وضعك من النوا حي المتعلقه بالخلل الجنسي وهي عديده. والنواحي الاجتماعيه متزوجه عزباء . وعن احداث حنسيه في طفولتك والسنين السابقه فلا زلتي في سن المرهقه. وما مفهومك لكنه الجنس وثقافته . وهل تعانين من امراض نفسيه اوعضويه , وامور اخرى تساعد في تشخيص الحاله . ارجوالمعذره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم بعد اخد هرمون السستانون صار معي برود جنسي ماهوه الحل

وقفه!!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يا دكتور انا لي 18سنه متزوج والان انا عمري45سنه احس اني عندي عجز جنسي القضيب ضعيف جدا ماهو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب عمري 25 سنه ليس لديه شهوه جنسيه واعاني ضعف في الانتصاب وسرعه القذف ؟ ممكن اعرف على اي...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا عمري 18 عام واحس اني لدي سرعه قذف ماهو الحل وشكرا

الغالب أنك مستعجل فقط، يمكن علاج سرعج القذف بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه