عملت عملية الدوالي في الخصية اليسرى قبل شهور والان اعاني من ضعف في انت

عملت عملية الدوالي في الخصية اليسرى قبل شهور والان اعاني من ضعف في انت
icon 12 سبتمبر 2014
icon 1241
عملت عملية الدوالي في الخصية اليسرى قبل 5 شهور والان اعاني من 1 ضعف في انتصاب الذكر 2 سرعة القذف مع العلم كنت اعاني ذلك قبل العملية 3 الم بعد القذف في الخصية اليمنى 4 نزول قطررات بول بعد القيام من الحمام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- ربما يجب تحسسين الياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢-لعلاج سرعة القذف يجب رطالة المداعبة وتأخير الايلاج، وعدم الايلاج الا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس. ٣-.٣، ربما يجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، ومراجعة اختصاصي مساالك بولية للفحص السريري والبحث عن سبب الألم. 1 2014-09-12 15:56:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- ربما يجب تحسسين الياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢-لعلاج سرعة القذف يجب رطالة المداعبة وتأخير الايلاج، وعدم الايلاج الا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس. ٣-.٣، ربما يجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، ومراجعة اختصاصي مساالك بولية للفحص السريري والبحث عن سبب الألم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري ٢٠ سنة اعمل العادة السرية قبل ثلاث سنوات اجريت عملية في البروستات بسبب تضخم في الخصية اليمنى...

اشك ان تكون اجريت لك عمليه في البروستات قبل ثلاثة سنوات اي في عمر 27 سنه اذ انه لا يوجد على ما اعتقد اي سبب طبي يدعو لذلك بالنسبه للحيوانات المنويه عليك عمل تحليل كامل للسائل المنوي ومن ثم على ضوء النتيجه يمكن معرفة العلاج المناسب اذا كانت هنالك ضروره

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم انتصاب القضيب من حوالي اسبوع مع العلم باني يوجد لدي الم في الخصية منذو اعوام طويلة ((...

يجب مراجعة الطبيب المختص لمعرفة سبب الالم في الخصية من ناحية عدم الانتصاب منذ1 اسبوع ؟؟ وهل كان الانتصاب طبيعيا قبل ذلك ؟ هل من شيء جديد حصل في هذا الاسبوع ، هل عندك انتصاب صباحي في هذا الاسبوع الذي تلاحظ ان لا انتصاب عندك ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ سنتين بعد الفحص المعملي اكتشفت عدم وجود حيوانات منوية في السائل المنوي . مع وجود ألم خفيف...

يمكن التأكد من ذلك بعمل فحص خزعة من الخصية، وفحص هرمونات، فإذا كان هناك منويات قليلة يمكن عمل تلقيح اصطناعي . أو يمكن العمل على زيادتها بالتغذية أو الدواء، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 17 اعاني من علق الخصيتين أجريت عمليه وانا في عمر 8 ونزلت الخصية اليسرى وبقت الخصية اليمنى معلقة هل...

قد يكون العمر متأخراً على العملية ، وعليك الاطمئنان على صحتك الجنسية بعمل فحجص للهرمونات والمنويات، وهرمون النمو أيضاً، ولعله خير، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 36 عاما تزوجت من 26 يوما أعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الرغبة في ممارسة الجنس علما ان الهرمون...

امور كثيرة يجب معرفتها قبل ابداء الرأي وخاصة بالنسبة للعلاقة مع الشريكة ربما الموضوع نفسي ناتج عن قلق او اي شائبة تشوب العلاقة الجنسية بينكما . وهل عندك انتصاب خارج العلاقة الجنسية مع الشريكة ؟ هل عندك انتصاب صباحي ؟ وكيف هي طبيعة هذا الانتصاب ؟ هل تم استشارة طبيب ؟ وها هناك اي مشكلة عضوية تسبب ضعف الانتصاب ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه