عمليه البروستاتا اجريت حراحيا عن طريق البطن واصبح الانتصاب لا شى افيدنى ما هى الادويه للعلاج التى تفيد فى حالتى

icon 7 فبراير 2013
icon 513
عمليه البروستاتا اجريت حراحيا عن طريق البطن واصبح الانتصاب لا شى افيدنى ما هى الادويه للعلاج التى تفيد فى حالتى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حالتك يجل ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والأدوة المفيدة قد تكو الأدوية المساعدة على الانتصاب، والتي لها آثار جانبية وبحاجة لوصفة طبية، والأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية لكتابتها. ولا تتناولها على مسؤوليتك! 0 2013-02-08 10:43:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في حالتك يجل ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والأدوة المفيدة قد تكو الأدوية المساعدة على الانتصاب، والتي لها آثار جانبية وبحاجة لوصفة طبية، والأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية لكتابتها. ولا تتناولها على مسؤوليتك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بعد إجراء عملية الدوالى سيصبح القذف بحالة جيدة مثل الأول أم ماذا؟وهل العملية صعبة أم سهلة وما نسبة نجاحها؟حيث...

أولاً بالنسبة للتخدير ، لا يجب أن يكون عن طريق حقنة في العمود الفقري، بل يمكن أن يكون تخديراً عاماً عن طريق أجهزة التخدير، وبإشراف طبيب التخدير ثانياَ- العملية سهلة في يد الجراح المجرب ونسبة الخطأ لا تذكر.وعادة يجب أن يحدث ربط للأوعية الموصلة للمني. ثالثاً- إزالة الدوالي تخفض حرارة الخصية بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وهذا يسمح للخصيتين أن تبنيا المنويات بشكل أفضل. رابعا- في الغالب يتحسن القذف، ولكن القذف ليس له علاقة بالدوالي مباشرة، ولكن وجود منويات أكثر قد يعني قذف أكثر أو أحسن. خامساً - يمكنك التأكد من تحسن نسبة المنويات بإجراء فحص لها بعد العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عندى 19 سنه , مما قرأته عبر الانترنت تبين لى انى اعانى من دوالى ف الخصيتين و صااحب...

العادة السرية ليست سبب تكوين الدوالي, عليك مراجعة اخصائي المسالك البولية لاجراء الفحص و عمل التشخيص الصحيح, و العملية ليست معقدة و تكاليفها قليلة بشكل عام. فلا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اخبرنى الطبيب مؤخرا بوجود دوالى بسيطه فى الخصيه اليسرى و انا اشعر ببعض الالم فى الخصيه اليسرى عندما تكون البنطلون...

البنطلون الضيق أولاً يشبب الألم والإزعاج، فحاول تجنبه، وعليك ممارسة الرياضة لمنع تطور الدوالي وتحسين الدورة الدموية وعمل الأوعية الدموية ومها الأوردة التي تتضخم، وكذلك تقليل أو وقف العادة السرية لأنه تستثير الدوالي أيضاَ.، طبعاً يمكنك تحسسها كما تشاء ولكن بلطف .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اقلاعي عن العاده عندى الم فى البروستاتا وضعف فى الانتصاب وانقطاع الانتصاب الصباحي وقلق ان اكون مقثر فى حق...

يحتاج الجسم لحوالي ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه السابق، ويستخسن مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عملت فتق اربى منذ عام ولم تحدث لى اى مشاكل من قبل ولكن منذ شهر فقدت لذه القذف عند الاستمناء...

عملية الفتق الإربي لا علاقة لها باللذة ، ولا بعضلات الحوض، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العاده السريه يمكن ان تسبب دوالى فى الخصيه؟ اذا لاحظت صغر حجم الخصيه ولا اعرف حجمها الطبيعى هما هو...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتى هى اننى امارس العاده السريه منذ صغرى الى الان حتى بعد الزواج علما باننى بالخليج وزوجتى فى مصر وظهر...

عليك التوقف عن العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه