عندما امارس الجنس لا اجد شهوه داخلي ولا شبق ولا متعه جنسيه لكن اقذف المني وفي وقت قصير .. ماهذا ؟؟

icon 20 أغسطس 2015
icon 8372
عندما امارس الجنس لا اجد شهوه داخلي ولا شبق ولا متعه جنسيه لكن اقذف المني وفي وقت قصير .. ماهذا ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت تعاني من سرعة القذف وعليك- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين 3 2015-08-21 14:34:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت تعاني من سرعة القذف وعليك- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

لماذا افرز سائل لزج كالمنوي دائما عندما اشعر بالاثارة حتي لو بالكلام او التخيل او مع الجنس الاخر بدون اي...

هذا ليس سائل منوي، بل ما يسمى بالمذي، وهو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً لعملية الإلاج. ولا داعي للقلق، فهذا عادي ، ربما لعبت الإثارة للعادة السرية دروراً في تسريعه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجه منذ سنه لا اشعر برعشه ابدا رغم اطاله فترة المداعبه والايلاج يكون المهبل رطب ولكن لا اقذف ولا ينزل...

ربما عليك العرف على جسمك أكثر ، ومعرفة إمكانية نرول القذف الآنثوي من عدمه، فهو ليس موجوداً عند الجميع، ويمكن عمل الاستمناء لاستكشاف الموضوع ومعرفة النقاط الحساسة أكثو من غيرها. كما يمكن التعاون مع زوجك لهذه العملية! إذا كان يتقبل ذلك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت منذ فترة لكن ماحصل هو لم اسطتع معاشرة زوجتي حتى الان مايحدث هو محاولتي ايلاج ذكري في فرجها لكن...

هذا من نتائج الإدمان على العادة السرية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة، تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيرها من المقويات. وتقوية العلاقة العاطفية مع زوجتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا انسان امارس العاده السريه منذ فتره طويله تزوجت ولاكني لا استطيع ان اقذف فيها حتى اننا نمارس الجنس لمده...

لا داعي للقلق، لقد تعود الجسم على طريقة معينة للقذف، ويمكن تعويده على طريقة جديدة، استمر في ممارسة الجنس العادي، وستحل المشكلة مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه