عندي سكر والمني قليل

icon 21 مايو 2015
icon 772
عندي سكر والمني قليل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب فحص السائل المنوي 0 2015-05-21 15:29:13
الدكتور ايمن الجياب
الدكتور ايمن الجياب
طوارىء
يجب فحص السائل المنوي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكلة في السائل المنوي لونه شديد الصفار وبه قطع متجمده كثيره ، والقذف ضعيف انا عمري...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي القذق قليل جداً ولونه اصفر وفي سماكه

عادي، عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مدمن عاده سريه من ١٨ - ٢٠ سنه المني لدي قليل جدا ولدي انتصاب بالبدايه ولا استطيع اكمال الانتصاب...

لتحسين الانتصاب عليك المحافظة على السكر ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات مع مراعاة السكري اختلاف حجم الخصيتين هو ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم، فلا داعي للقلق بشأنه السكري بشكل عام يضعف القدرة الجنسية، ولكن لا يمنع الإخصاب سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا حللت سائل كلشي نظامي و 150 مليون و سرعة و كلشي تمام عملت عملية دواليي من سنتين و نصف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعمري 43 واشكو من ضعف الانتصاب والم في رأس القضيب والخصية احيانا وليس لدي رغبة في...

عليك أولا علاج الالتهابات البولية التي لديك بعمل فحص بول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية، ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدي ضعف بالانتصا اذا جامعت زوجتي اكثر من مره باليوم والسائل المنوي قليل

يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات، كما يمكنك زيادة كمية المني بتأخير الجماع ومباعدته، وويمكنك كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات. الحالة غالباً طبيعية، والمهم النوعية وليس الكمية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من خفة في السائل المنوي / اي ان السائل المنوي عندي خفيف لونه ابيض خفيف ?

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية، وعليك تقليل هذه الممارسة او وقفها حتي يعود الساءل المنوي لقوائمه الأصلي، كما ان عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 عام امارس عادة السرية من كنت 18 عام و في بداية سائل منوي كثيف مثل حليب وفي...

كمية السائل المنوي التي ينتجها الجسم والخصيتين بالتحديد هي كمية محدودة، وقد تنتهي بعد مرة أو مرتين من ممارسة العادة السرية والقذف، وما يخرج بعدها هو في الغالب سائل الغدد التناسلية والبروستاتا، لذلك عليك وقف العادة السرية ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي مشكله وهي انه بعد القذف وخروج المني يتحول الى شفاف خلال دقائق قليله مع العلم ان كميته...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه