عندي سيلان ما بوقف على طول شو اعمل شفاف وابيظ

icon 16 أغسطس 2015
icon 750
عندي سيلان ما بوقف على طول شو اعمل شفاف وابيظ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن هذا ليس داء اسيلان، بل مذي نتيجة الإثارة الجنسية ا المستمرة، ويمكن عمل فحص للمختبر لهذا السائل للاطمئنان!! 0 2015-08-18 12:05:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن هذا ليس داء اسيلان، بل مذي نتيجة الإثارة الجنسية ا المستمرة، ويمكن عمل فحص للمختبر لهذا السائل للاطمئنان!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في عندي انه بنزل حبوب لونها اصفر مع المني ما سبب ما هو العلاج هل هذا يوثر على الانجاب

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يعطيك العافة يادكتور أنا يادكتور قضيبي ميفرز افرازات لونها اخضر فاتح واحيانا بيكون ابيض شفاف وهاد الشي بصير معي المسا...

ما يحصل معك هو احتلام، وهو لاإرادي، ويعتبر صحياً، لأنه يريح الجسم من السائل المنوي الزائد،أما اللون الأخضر فربما كان بحاجة لفحص السائلو معرفة السبب، لأن اللون العادي هو لبني مائل إلى الصفرة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع عم اتوجع كتير والي متزوجه ٤ شهور ما عم يدخل ابدا ممكن يكون في مخدر استخدمو ؟

التعايش مع عسر الجماع عسر الجماع - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. - تناول طعام صحي ومتوازن يحتوي جميع العناصر الغذائية - المحافظة على قواعد النظافة العامة. - الابتعاد عن التدخين. - اخد قسط من الراحة. - اتباع الخطوات السليمة و الصحية في ممارسة الجماع. ويمكن استخدام كريم زيلوكايين ١٪.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا أعاني يا اخوان من السائل المنوي يعني اذا نمت يطلع لحاله وش السبب و ايش الحل اللي فهم علي...

الأمر يعتمد على اللياقة البدنية وقوة عضلات الحوض التي تسيطر على القذف، ولذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس بالتفصيل، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه