عندي ضعف انتصاب وتبينت الفحوصات انني لدي سكر في بدايته اريد دواء

icon 17 أبريل 2015
icon 1029
عندي ضعف انتصاب وتبينت الفحوصات انني لدي سكر في بدايته اريد دواء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تربيطات نسبة السكري في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج 1 2015-04-18 14:31:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تربيطات نسبة السكري في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢٥ وعندي ضعف وارتخاء في العضلات وضعف في الانتصاب كنت اشك بنقص هرمون التستوستيرون ولكن عند الفحص لم يتبين...

وهناك طرق أخرى للعلاج مثل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من ضعف في انتصاب الذكر وسرعه القذف حيث أني متزوج حديثا واقع في احراج مع زوجتي فما...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما سرعة القذف، فعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستتحسن علاقتك مع زوجتك!! كما أن عليك المخافظة على الوداء في مواعيده ومتابعة علاج الغدد باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب شديد ولا يوجد لدي رغبه جنسيه نادر احس بالرغبه وبعد التحليل طلع عندي غده وكرسترول مرتفع...

قد تؤثر في الانتصاب والرغبة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا اني صار عندي ضعف مفاجاة في الانتصاب وبدايه حرقه في البول واختفت وحمد لله الان لا اعاني من اي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عملت تحليل هرمونات وكانت نتيجة lh و fsh هي صفر Test total 4.42 ng/ml Prolactine 12.52ng/ml Estradiol 29 pmol/l علما...

lh 1-8.4 وحدة دولية / لتريلعب هرمون ( FSH) دورآ هامآ في المراحل الاولي من تكوين الحيوانات المنوية.أثناء اختبار عدم الاخصاب ( Infertility) في الرجل والمرأة وخاصة ما إذا كان السبب أولي أو ثانوي - في اختبار حالات قصور الغدة النخامية ، حيث يقل مستوى هذه الهرمونات قبل غيرها من هرمون الغدة النخاميةمعظم الضغوط النفسية ترفع مستوى هرمون الحليب.يرتفع مستوى هرمون الحليب في الحالات التالية: - قصور الغدة الدرقية الأولي. حالات الفشل الكلوي.- فشل وأمراض الكبد.- أورام الغدة النخامية المفرزة للبرولاكتين- مثل الفينوثيازين ( ) ، الانسولين وبعض المضادات الحيوية . سلامات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من القذف بدون انتصاب وقذف سريع بمجرد اللمس بدون انتصاب و لا يحدث لي انتصاب إلا بحدود 70% كما...

عليك أولا علاج قصور الدرقية!! بالنسبة لثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول.. للمزيد راجع ثر المني في القاموس!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مريض سكري و لدي ضعف أنتصاب و أعاني من أرتداد سائل منوي للمثانة هل يوجد علاج للحالتين و شكرا

السكري عادة لا يتسبب في القذف الرجوعي ، لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين ، راجع قذف رجوعي في القاموس. ويمكن المساعدة مع السكري بالالزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه