عندي ضعف بالانتصاب ونزل بسرعه

عندي ضعف بالانتصاب ونزل بسرعه
icon 5 يوليو 2014
icon 1184
عندي ضعف 40%بالانتصاب ونزل بسرعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب معرفة التاريخ المرضي كاملا بالاضافه لعمرك وهل انت متزوج؟ راجع اختصاصي المسالك البوليه 1 2014-07-06 05:35:19
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب معرفة التاريخ المرضي كاملا بالاضافه لعمرك وهل انت متزوج؟ راجع اختصاصي المسالك البوليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي مشكله في ضعف الانتصاب وقلة الشهوة عندي وقله الجنس عندي

فحص الهرمونات أولاً، وربما تفيدك الأدوية المساعدة على الانتصاب، راجع اختصاصي مسالك بولية.وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 44

في الأمراض الجنسية

السﻻم عليكم اعاني من ضعف في اﻻنتصاب في بداية المداعبه يكون اﻻنتصاب جيد وبعد قليل من المداعبه يرتخي بقوه ابي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢٩ مدمن على العاده السريهاكثر من ١٥سنه وبعض الاحيان اعملها كثيروقادم على الزواج واخشى ان يكون عندي بعدين ضعف...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع اختصاصي أمراض جلدية لعلاج التشققات. والعادة السرية لا تسبب العقم عادة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ضعف الإنصاب و قذف سريع

عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ووقف العادة السرية ووقف التدخين، حتى يعود جسمك ويتعافى من آثار العادة.أما بالنسبة للقذف السريع فيتعافى أيضاً من الوقت، اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة ، راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي ضعف في النتصاب

يمكن عمل فحص لهرمونات ، ولكن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي تطويل في القذف عكس سرعة القذف منذ عرفت نفسي والآن عندي سكر وضغط مسيطر عليه وبدأ الآن معي ارتخاء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف بالانتصاب ونزل المني بسرعه؟مالعلاج الفعال لاني احب العلاقه الحميمه

لعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والخضروات والفواكه، ، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يادكتور انا اعاني من ضعف جنسي عدم شهوه مع اي مراءه وعدم انتصاب واذا تم الانتصاب لاستطيع الممراسه...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 28 واعاني من ضعف في الانتصاب لكن بعد القذف احيان اشعر بانتصاب اقوى لمده لا تقل...

قد يكون هناك أسباب نفسية أو جسدية وراء الموضوع، عليك الاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والابتعاد عن التدخين، والبحث عن سبب نفسي لعلاجه ذاتياً في البداية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه