عند الجماع اشعر بمتعتة القذف لكن دون اخراج السائل المنوى ... ما اسم المرض ؟ وما هو العلاج ؟ وهل يوجد ضرر بسبب احتباس السائل المنوى؟

icon 29 أغسطس 2015
icon 7317
عند الجماع اشعر بمتعتة القذف لكن دون اخراج السائل المنوى ... ما اسم المرض ؟ وما هو العلاج ؟ وهل يوجد ضرر بسبب احتباس السائل المنوى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دم القذف هو فقدان القدرة على القذف او انخفاض شديد في كمية السائل المنوي الذي يقذفه الجسم, و من الممكن ان يصاحب انخفاض في النشاط الجنسي، اسباب عدم القذف عدم القذف الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 0 2015-08-31 12:19:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
دم القذف هو فقدان القدرة على القذف او انخفاض شديد في كمية السائل المنوي الذي يقذفه الجسم, و من الممكن ان يصاحب انخفاض في النشاط الجنسي، اسباب عدم القذف عدم القذف الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.
يجب معرفة السيره المرضيه وهل سبق واجريت لك عمليات في الاحليل مثلا؟ هل تستعمل بعض العلاجات؟ راجع اختصاصي المسالك البوليه 0 2015-08-31 07:18:12
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب معرفة السيره المرضيه وهل سبق واجريت لك عمليات في الاحليل مثلا؟ هل تستعمل بعض العلاجات؟ راجع اختصاصي المسالك البوليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور اثناء النوم يخرج السائل المنوي بدون احتلام هل هذا طبيعي وما هو الحل ....وتكون الكميه السائل المنوي ليست كثيرة

هذا ما يسمى ثر المني، للمزيد عنه راج ع القاموس، وأنصحك بممارسة الرياضة اليومية ، وكذلك ممارسة تمارين كيال كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف يسبب مشكلة فيما بعد ؟ وبعد الانتصاب تأتيى الم فى الخصيه هل هذه...

انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف لا يسبب مشكلة فيما بعد!! ولأم الخصية أسباب كثيرة ومنها - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما معنى غياب الحيونات المنوية فى السائل المنوي وهل يوجد حل او دواء افيدوني ارجوكم

غياب المنويات إما يكون نتيجة انسداد القنوات المنوية أو نتيجة خلل في إنتاجها أو عدم إنتاجها في الخصية والحل حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحري السبب والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند الجماع و اثناء عملية القذف لا يحدث قذف بل السائل المنوي ينزل عادي . هذه المشكلة قبل اثنا ممارسة...

تعاني من ثر المني، ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه