عند ممارستي العلاقة لا اشعور بلمهبل واشعور انه مخدر من كل النواحي واريد التوقف بأي شكل من الاشكال بسبب التخديرر هل هذا طبيعي ؟ ارجووك دكتور افدني ولا تقول لي اذهبي الي الحكيم

icon 8 فبراير 2016
icon 659
عند ممارستي العلاقة لا اشعور بلمهبل واشعور انه مخدر من كل النواحي واريد التوقف بأي شكل من الاشكال بسبب التخديرر هل هذا طبيعي ؟ ارجووك دكتور افدني ولا تقول لي اذهبي الي الحكيم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معلوماتك غير وافية وقصتك غير كاملة!! منذ متى تشعرين بذلك؟؟؟ وكم عمرك؟؟ توسعي في الشرح!!! 0 2016-02-10 15:09:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
معلوماتك غير وافية وقصتك غير كاملة!! منذ متى تشعرين بذلك؟؟؟ وكم عمرك؟؟ توسعي في الشرح!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اولا ان اشكرك جزير الشكر على حوابك لكني انا لا اشعر بحرقة بول بل انا اشعر باني ساتبول اثناء الجماع...

ربما تكون المثانة ملية عند الجماع فيتسبب الإيلاج في زيادة الضغط عليها فتزيد الشعور بالتبول، حاولي إفراغ المثانة قبل بداية العلاقة الجنسية، لا يوجد سبب عضوي يودي لذلك ، ربما يكون السبب نفسي أيضاً كحجة لعدم إتمام الجماع؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن ان يكون هناك خلل عضوي في او في زوجتي حيث انني لا اشعر بان لها رغبه في...

الشهوة الجنسية هي الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية نتيجة لانجذاب جسدي وعاطفي وقد تتاثر بعوامل جسدية او عوامل نفسية وثقافية وتُعد الدافع الاساسي لممارسة العلاقة الجنسية، وتختلف الشهوة الجنسية من شخص لاخر كما انها تختلف بين الذكر والانثى. الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية لمناقشة الموضوع رفقد يكون هناك مشاكل عضوية أو نفسية لديك أو لدى الزوجة، وقد يكون هناك موقف ثقافي أو ديني منا الموضوع، ويجب مناقشة جميع ما يحيط به من أجل حل معقول.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحية لكم. أنا لا أشعر بالمتعة مطلقا أثناء ممارسة الجنس، فهل من علاج؟ إحساسي بالجنس كإحساسي بوضع يدي على أي...

ربما يجب عليك إعادة تأهيل نفسك من جديد، مارس الرياضة اليومية واهتم بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، وعليك الاهتمام بزوجتم والتكرم بالهدايا، وإشعارها بالحب والحنان، فالقضية عابرة ولن تدوم، وعليك المثابرة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من برود جنسي مع ان زوجي لا يقصر في كل شي سواء في المداعبه والملاطفه والعلاقه لكن...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة وهناك أدوية في الصيدلية، بدون وصفة!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن سؤال بعد انتقالي واستقراري في روسيا أصبحت اشعر بشعور قرف بعد كل علاقة جنسية أصبحت اشعر ان أعضائي لا...

شعور عادي يمثل انعكاس لما تحس به تجاه الجنس، وهو ناتج عن تأثير المجتمع العربي ونظرته للجنس ، ونظرة الحرام التي توصم بها العملية الجنسية، وهي حالة نفسية لا بد من التغلب عليه وستحتاج لبعض الوقت، وحتى يحين ذلك أنصحك بالابتعاد عن الممارسة الجنسية، وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا لا استطيع ان ارتاح مع زوجي اثناء الجماع في حين انه يرتاح تماما وعندما ننتهي يفعل لي العاده السريه...

أنت ما زلت في شهر العسل ، وهو يعني ليس الغسل فقط بل أيضا التعود على الآخر وعاداته وصقلها وتغييرها بما يتوافق مع رغباتك ورغباته، الأجدر أن تحاولي بطريقة أو بأخرى التحايل على إفهامه عدم رضاك على ما يحصل، وربما يكون هذا صعباً في هذه المرحلة ، ولكنه ضروري مع الوقت وستتكيفان مع بعض بالتدريج ، فلا تستعجلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه