فيني سيلان وأخذت إبر لمدة ست ايام ولاكن وقت النوم وتصحب واعصر القضيب يطّلع منه ماده زي الماء هل أنا شفيت ولا لا رجاء قوالب وإذا ماشفيت ابي أقوئ مضاد

icon 29 ديسمبر 2015
icon 693
فيني سيلان وأخذت إبر لمدة ست ايام ولاكن وقت النوم وتصحب واعصر القضيب يطّلع منه ماده زي الماء هل أنا شفيت ولا لا رجاء قوالب وإذا ماشفيت ابي أقوئ مضاد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك شفيت، ولكن لا يمكنني الجزم عن غيب، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2016-01-01 13:24:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك شفيت، ولكن لا يمكنني الجزم عن غيب، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ينزل مني سائل منوي اثناء عسر الطعام بقوه رحت للدكتور وسويت تحليل للعينه قال عندي سيلان واعطاني ابره...

إذا كان العسر يعني الإمساك فعليك علاج الإمساك كما هو مشروح في القاموس. أما إذا كنت تقصد الشد، فعليك الانتظار بعض الوقت، فالغالب أن الموضوع يشفى تلقائياً ما دمت قد عالجت السيلان.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماسبب خروج الهواء من المهبل؟انا كان يخرج مني هواء من المهبل كان عمري١٤ سنه ثم ماقام يخرج وانا الحين عمري...

عادة ، تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة تؤدي الى إدخال الهواء للمهبل. إذا ان تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل ،فإن العلاقة الطبيعية التشريحية للجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل. - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . وباستمرار الاحتقان أثناء الإثارة ، فإن توافق المهبل يقل أيضاً . وهذا يخلق بيئة مثالية لإنحصار الهواء ، واضطراره للخروج في وقت لاحق من خلال الايلاج . وقد تؤدي تغيرات الوضعية أثناء الجماع إلى إبراز هذه الحالة بعدة طرق. أولا ، خلال تغير الوضعية فإنه غالبا ما تكون إخراج القضيب من المهبل وإعادة إيلاجه في الوضعية الجديدة. وكلما ازداد عدد المرات التي يخرج فيها القضيب من المهبل وتتم إعادة إدخاله فإن احتمال دخول هواء وانحصاره في المهبل واضطراره للخروج. غاز المهبل الذي ينطوي على رائحة قوية أو البراز قد يكون نتيجة لناسور مهبلي قولوني ، وهي حالة خطيرة تنطوي على مرور البراز بين المهبل والقولون ، والتي يمكن أن تنجم عن الجراحة ، والولادة ، والأمراض (مثل مرض كرون) ، وأسباب أخرى. يمكن لهذه الحالة أن تؤدي إلى التهاب المسالك البولية ومضاعفات أخرى. وينبغي استشارة الطبيب إذا حدثت أعراض الناسور المهبلي القولوني. هذا يمكن أن يكون أيضا أحد أعراض لهبوط الداخلية الأعضاء التناسلية للإناث ، وهي حالة ناجمة في معظم الأحيان عن الولادة. يمكن للهواء الذي يتم ضخه إلى داخل المهبل ، ولا سيما أثناء نفخ الهواء في المهبل خلال لحس المهبل ، أن يسبب صمة هوائية في النساء الحوامل ، وهي حالة يحتمل أن تهدد الحياة لكل من المرأة والجنين. كما يمكن أن يحدث أيضا إذا كان هناك تمزق أو رضح آخر في داخل المهبل ، والتي يمكن أن تنتج عن طريق المداعبة بالأصابع . ويمكن أيضا أن يحدث خلال عملية إجهاض بالحقن ، إذا تضررت أوردة المشيمة.

سؤال من ذكر سنة 30

في الأمراض الجنسية

لدي سائل شفاف ويميل للبياض اكثر نوعا ما ويخرج من فتحة مجرى البول ويظهر على الملابس الداخلية عند الاستيقاظ من...

الغالب أن ما يظهر على الألبسة الداخلية السائل الشفاف هو المذي وهو إفراز الغدد التناسلية عند التأثر الجنسي،، أو ربما مني من الاحتلام ويمكن فحصه ويظهر إذا كان صديد أو لا، والقطع الجيلاتينية هي مني متخثر بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، لذلك لا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجنسية

انا خايف ومتوتر قبل شهرين نمت مع وحدهوبعد ماخلصت جاني الم بالحلق او شي عالق بالحلقوبعدها بسبوع اضطراب بالمعده وغازات...

١- هذه أعراض عامة يمكن أن تحصل وحدها أو مع مئات المشاكل المعوية. ٢-إذا اكتشف الإيدز يمكن تحديد انتشاره وتأثيره على الجسم ، وليس إنهائه من الجسم. ٣-التقييم أنك مستعجل وخايف وشاعر بالذنب. انتظر ستة أسابيع واعمل فحص للتأكد ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

س ع أخواتي أنا ابراهيم عندي أنتقل أليا عدوا السيلان وأخدة مايعادل ال12حقنة مضادة وحبوب عمدار 3أشهر ولاكن بدون فائدة...

راجع اختصاصي مسالك بولية لعمل زراعة للسائل واختبار حساسية للمضادات الحيوية، لأنه من غير العادي أن يستمر المرض مع تناول الأدوية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاد السريه وواذا بيطلع الحيوان المنوي يطلع بعد ١٠ دقايق وانا امارس او اقل بس...

توقف عن العادة السرية وابتعد عن المثيرات والافلام الاباحية واهتم بغذاؤك ومارس الرياضة واشغل اوقاتك بما يفيدك وهكذا تعود لطبيعتك ولا مشكلة في ذلك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه