كم تكلفة علاج السيلان

icon 26 يناير 2014
icon 11839
كم تكلفة علاج السيلان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاج السيلان...تكلفته بسيطه جدا. لا تتعدى الثلاثون دولارا 3 2014-01-27 04:06:03
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
علاج السيلان...تكلفته بسيطه جدا. لا تتعدى الثلاثون دولارا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كم مدة علاج السيلان تقريبا

إن مرض السيلان هو إحدى الأمراض المنقولة جنسياً وتؤثر على الأعضاء التناسلية والفم. ويتم علاج السيلان عن طريق نوعين من المضادات الحيوية بجرعة واحدة أو أكثر حسب المنطقة المصابة وقد تصل مدة العلاج لشهر أو أكثر.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب علاج الشريك الجنسي والشخص المصاب، كما يجب أن تنتظر 7 أيام بعد تناول المضادات الحيوية قبل ممارسة الجنس. وإذا كنت قد عانيت من الأعراض، يجب عليك الانتظار أيضاً 7 أيام من شفاء الأعراض قبل ممارسة الجنس. إذا مارست الجنس قبل 7 أيام، فهناك خطر انتشار السيلان إلى الشريك الجنسي.

للمزيد: داء السيلان؛ من الأمراض المنقولة جنسياً

المرجع: How Long Does It Take to Get Rid of Gonorrhea?

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل علاج augmentin مناسب لعلاج الزهري وكم فترة العلاج

الأدوية المتعلقة ب الزهري الزهري (Benzylpenicillin) بنزيل بنيسيللين (penicillin G) بنسيللين جي (Benzylpenicillin Benzathine) بنزاثين بنزل بنيسيللين (Benzylpenicillin Procaine) بروكائين بنزيل بنيسيللين (Erythromycin) اريثرومايسين (Doxycycline) دوكسي سيكلين يفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الأمراض الجنسية

س1/هل الافراط في العادة السرية تسبب مرض الزهري او السيلان او التهاب البروستات او الكلاميديا او الهربس .س2/كم سعر فحص...

١- العادة السرية لا تسبب زي من هذه الأمراض!! ٢- سعر الفحص يختلف من بلد لبلد، راجع مختب قريب!! والفحص يكتشف وجود مستضدات للمرض، وهي تظهر عند بداية العدوى، وقد تستمر سنوات في الدم!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الفترة الكافيه لعلاج السيلان وهل يمكن عودة السيلان

السيلان هو إحدى الأمراض المنقولة جنسياً ويعد من الأمراض الشائعة في وقتنا الحالي ، و الذي ينتج عن الإصابة بعدوى بكتيرية ، و هذا المرض لا يعد من الأمراض المزمنة فهو سهل العلاج و و يؤثر في منطقة الاعضاء التناسلية و الشرج و الفم . يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين - ليفوفلوكسسين - سيفترياكزون و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين أزيثروميسين ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً، للمزيد راجع داءالسيلان في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هوا علاج السيلان وكم تستمر فتره العلاج

يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين (Ciprofloxacin) - ليفوفلوكسسين (Levofloxacin) - سيفترياكزون (Ceftriaxone ) و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين (Doxycycline ) ، أزيثروميسين (Azithromycin ) ) ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً والمدة قصيرة، لحين اختفاء الأعراض.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن اعرف ايه عى اسباب التهاب البروستاتا و كم من الوقت يستغرق علاج الالتهاب

يقسم التهاب البروستات الى التهاب حاد يعالج خلال فترة اسبوع والى التهاب مزمن بالاصل هو التهاب حاد لم يعالج كما يجب يستمر علاج الالتهاب المزمن الى فتره طويله تزيد على الشهر في اغلب الحالات تكون اسباب الالتهاب عباره عن عدوى جرثوميه تنتقل الى البروستات من الجهاز التناسلي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه