كم سعر جراحة دعامة القضيب المرنة وما انواع الدعامة المرنة وفي اي مكان موثوق يجرونها انا في جدة

icon 15 ديسمبر 2013
icon 24553
كم سعر جراحة دعامة القضيب المرنة وما انواع الدعامة المرنة وفي اي مكان موثوق يجرونها انا في جدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كنت أتمنى أن يجيبك أحد الزملاء اختصاصيي المسالك البولية، فزنا لا أعرف إذا كانت العملية تجرى في السعودية، ولا أعرف تكاليفها، ربما تستطيع الاتصال بأحد الاختصاصيين الموجودين في الدليل الطبي في جدة أو غيرها. 2 2013-12-18 11:33:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كنت أتمنى أن يجيبك أحد الزملاء اختصاصيي المسالك البولية، فزنا لا أعرف إذا كانت العملية تجرى في السعودية، ولا أعرف تكاليفها، ربما تستطيع الاتصال بأحد الاختصاصيين الموجودين في الدليل الطبي في جدة أو غيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ٢٧سنة اعاني من سرعة القذف وارتخاء سريع في العضو هل زراعة الدعامات هي الحل الامثل وكم تكلفة...

زراعة الدعامات ليست الحل الأمثل، ولا علاقة لها بسرعة القذف ، الأفضل لسرعة القذف هو تقوية عضلات الحوض للتحكم بالقذف، وذلك بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عملية ترقيع غشاء البكاره كم تستغرق من الوقت؟ وكم يوم اجلس بالمستشفى بعد العمليه؟ وكم تكاليفها بالسعوديه؟

عملية رتق غشاء البكارة عملية بسيطة ربما تستغرق خمسة دقائق، ولا تحتاج للبقاء في المستشفى، أم تكاليفها فلا علم لنا بها ، فلا تكتمل قاعدة بياناتنا عن الدول العربية بعد فمعذرة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عمري 27 سنة لدي مشكلة بالهوية الجنسية وبحاجة لتشخيصها إن كانت عضوية أو هرمونات أو نفسية ولا أعرف لأي...

اقترح عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص العام وفحص الهرمونات، وإذا كانت هناك مشكلة هرمونية يمكن المتابعة مع اختصاصي الغدد الصماء، وكذلك لا بد من استشارة اختصاصي الأمراض النفسية، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

هل يوجد كريم أو علاج لتكبير العضو الذكرى بعيد عن العمليات الجراحيه وهل متوفر فمصر ومسرح به

ان كان المقصود التكبير الدائم......فاعلم ان جميع الكريمات او الطرق الخارجيه لا تزيد الطول وبعد استعمالها لفترة تزيد عن السنتين...الاطاله لا تزيد عن ثلاثة سنتيمترات ابدا يوجد كريمات كثيره تباع بالصيدليات...لكن لا يمكن الجزم بالفائده المرجوه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 30 سنة عندي سرعة قزف وفرحي بعد ثلاث اشهر بدى اروح لدكتور انا من الاردن سكان عمان بدي...

عليك الاستعجال في العلاج، - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالموافقة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مساء الخير انا سويت عملية جراحية فتق البطن بس المشكلة صار عندي ضعف الجنس حتئ ماكدر المارس الجنس اريد علاج...

يمكن استشارة اختصاصي جراحة عامة في الجامعة مثلاً، ولكن الجسم بعد الجراحة بحاجة لنقاهة بعض الوقت، فلا تستعجل، وعليك الراحة وتناول التغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه