كم مرات يمكن ان اقذف اي اقذف ثم فترة حتى عودة الرغبه ثم اجامع حتى اقذف هل عند عمل ثلاث مرات في الليلة لايؤثر على الصحة الجسميةوالجنسية

icon 10 يوليو 2015
icon 3951
كم مرات يمكن ان اقذف اي اقذف ثم فترة حتى عودة الرغبه ثم اجامع حتى اقذف هل عند عمل ثلاث مرات في الليلة لايؤثر على الصحة الجسميةوالجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب انه لا يؤثر طالما انت بصحة جيدة وعليك ممارسة الرياضةوالتغذية المتوازنة. 1 2015-07-11 17:59:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب انه لا يؤثر طالما انت بصحة جيدة وعليك ممارسة الرياضةوالتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بداية البلوغ امارس العاده ليس بطريقة مسك العضو باليد وانما بالاحتاك بالارض او على المنام لعدة مرات في...

العادة السرية موجودة منذ بداية التاريخ. ويمارسها الكثير من الشباب. والذي يضر هو الإفراط بها حيث يتعرض الشخص لبعض الآثار النفسية والجسدية مثل التوعك والإنهاك وفقدان القوة وغيرها من المشاكل النفسية،فاعتدل ولا تفرط . وتوجه إلى الله ليحل لك المشكلة.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنة متزوج من أربع سنين أول سنتين كانت الجماع طبيعي يجامع في اليوم مرتين او ثلاتة مرات أحيانا...

أنت تعاني من إرهاق وضعف اللياقة البدنية، ولتحسينها، عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمرو لطبيعتها، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. اريد حلا سريعا أو دواء او مركز متخصص يعالج هذا الامر وهو تاخر القذف لدرجة انني لم اقذف...

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة 49

في الأمراض الجنسية

اني اجامع زوجتي في الليله مره واحده بانتصاب ضعيف وقزف سريع وبعدها يرتخي عضوي مباشره ولا يتم جماع الا في...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات ، وعليك وقف التدخين والكحول والنوم الكمافي،، أما خروج المني فهو عادي،ولا يستدعي القلق،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه