كنت امارس العادة السرية و تركتها حديثا و لدى تقطع بسيط فى البول فهل دل

كنت امارس العادة السرية و تركتها حديثا و لدى تقطع بسيط فى البول فهل دل
icon 23 سبتمبر 2014
icon 1391
كنت امارس العادة السرية و تركتها حديثا و لدى تقطع بسيط فى البول فهل هذا دليل على اصابتى بسرطان البروستاتة واشعر بان حجم العضو قضيبى اصبح اصغر من ذى قبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سرطان البروستاتا يظهر مع التقدم في السن. و العادة السرية لا تسبب سرطان البروستاتا و لا تقطع في البول و لا تؤثر على حجم العضو. 4 2014-09-23 20:04:33
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
سرطان البروستاتا يظهر مع التقدم في السن. و العادة السرية لا تسبب سرطان البروستاتا و لا تقطع في البول و لا تؤثر على حجم العضو.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعمر ٢٣ كنت امارس العادة السرية اقبل على الزواج لكن اعانى بسرعة قذف و بالم فى المنطقة بين الشرج...

عليك علاج البواسير أولاً، بتغيير عادات الغذائية لتشمل المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الألياف وشرب الكثير من الماء والسوائل. والألم في منطقة العانة قد يكون ناجماً عن العادة السرية، وسرعة القذف قد يشمل علاجه عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 29 عام للاسف كنت مدمن على العادة السرية منذ وقت البلوغ الحمد لله عزمت على تركها و التوبة لاحظت...

كمية المقذوف تقل عند جود استهلاك للمني بالعادة السرية، ذلك أن كمية المني التي يتم بنائها في الجسم محدودة،، لتحسين حالتك يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ووقف التدخين، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى : 21 اعانى من الم متقطع بسيطة فى الخصية والفخد ولا يوجد اى افرازات ولا يوجد دليل على الدوالى...

الغالب أن السبب هو العادة السرية ، وكثرة الإثارة في الإدمان. عليك تقليل العادة أو وقفها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور:اعانى من شهرين تقريبا عند الممارسة من عدم انتصاب القضيب انتصاب كاامل كما فى السابق كما انه عند الممارسة اشعر...

هل عندك انتصاب صباحي كامل ؟ هل عند المداعبة مع زوجتك تحصل على انتصاب جيد ؟ هل الارتخاء يحصل عند الايلاج ؟ اذا كان كذلك فالواضح هو موضوع نفسي ليس الا وهو توتر وقلق من الفشل وهو ما يؤدي لفقد الانتصاب بالفعل عند المحاولة، لذا أول خطوات العلاج ضرورة عدم التفكير في الانتصاب، وعدم مراقبة الانتصاب، لأن القلق والمراقبة والشعور كأنك داخل اختبار يؤثر سلباً على الانتصاب. الأمر الثاني: تغيير في نمط الحياة بالرياضة المنتظمة، ولو بالمشي يومياً وكذلك التغذية الجيدة خاصة الخضار الطازج، والفواكه، والحليب والعسل وغذاء الملكات. مع ضرورة تجنب التدخين، لا مانع من تحليل تحليل التستوستيرون والبرولاكتين والسكر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدى 21 سنه وكنت استعمل العادة السرية ولدى سيلان للسائل المنوى عند الاقتراب من احد او التفكير فى الجنس...

سيلان السائل المنوي دليل على ارتخاء عضلات الحوض، ويمكن تحسين الأمور بممارسة تمارين كيغل، وللتفاصيل راجع القاموس ، أو اكتب تمارين كيغل في البحث. أما الحبوب فيجب معاينتها طبياَ، من طبيب الأمراض الجلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه