كيف أتعامل مع زوجتي أثناء الجماع وهي حامل

icon 29 يونيو 2010
icon 7326
كيف أتعامل مع زوجتي أثناء الجماع وهي حامل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

"الجماع أثناء الحمل شيء طبيعي ولا يحمل أي مخاطر للمرأة أو الجنين، ولكن هناك محاذير منه في عدة حالات منها: إذا عانت المرأة سابقاً من إجهاض متكرر وجود المشيمة في غير وضعها الطبيعي ظهور نزيف أثناء الحمل ظهور ماء الولادة إذا كان الرجل مصاباً بأحد الأمراض الجنسية. ،ما عدا ذلك فيتم الجماع بحذر، وبلطف، " 0 2010-06-29 18:00:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
"الجماع أثناء الحمل شيء طبيعي ولا يحمل أي مخاطر للمرأة أو الجنين، ولكن هناك محاذير منه في عدة حالات منها: إذا عانت المرأة سابقاً من إجهاض متكرر وجود المشيمة في غير وضعها الطبيعي ظهور نزيف أثناء الحمل ظهور ماء الولادة إذا كان الرجل مصاباً بأحد الأمراض الجنسية. ،ما عدا ذلك فيتم الجماع بحذر، وبلطف، "

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا حامل بالشهر التامن لكن لدي مشكلة في الجماع لا اصل للرعشة الجنسية غالبا وهذا من قبل...

هذا ليس طبيعي، ولكن معظم النساء في العالم ، وخاصة في البلاد العربية، لا يصلن إلى الإرجاز، والسبب الرئيس هو جهل الرجال بالموضوع الجنسي، حيث يكون الهدف الأول لهم في الغالب هو القذف أى وصولهم شخصياً إلى الإرجاز ، وعدم مراعاة ظروف الزوجة، حيث أن المرأة عادة تستغرق وقتاً أطول في الوصول إلى الإرجاز، ويؤثر فيها الكلمات الحلوة التي تسمعها، واللمسة الرقيقة والمداعبة التي يفضل أن تطول، ويتم التفاهم ولو ضمنيا بين الزوجين على عملية الإيلاج والوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من ثلاث سنوات ولم اصل مع زوجي الى القذف او الشبع الجنسي مع العلم في الشهور الاولى من...

أولاً وقبل أي شيء آخر عليك علاج الالتهابات المتكررة في الرحم أو الجهاز التناسلي، ثم تبحثين في مشكلة الوصول إلى الإرجاز، والحمل بالمناسبة لا يؤثر على ذلك.وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتمكن من التزاوج مع زوجتي من دون الخوف من الحمل

لتجننب الحمل هناك عدة وسائل أهمها : 1-العزل، أي الجماع من دون تفريغ السائل المنوي في المهبل. 2-الامتناع عن الجماع في الأيام الخصبة، أو أيام نزول البويضة، عادة في منتصف الشهر الحيضي، أو بعد أربعة عشر يوماً من آخر حيض . 3-الرضاعة، حيث أن المرأة المرضع تخضع لتغييرات هرمونية وفي الغالب لا يحدث الحمل، لذا تعمد النساء أحياناً إلى إطالة فترة الرضاعة. 4-الأدوية ومنها حبوب منع الحمل ، وهي عبارة عن هرمونات تتدخل في هرمونات الجسم وتمنع نزول البويضة. ويستعمل غالباً مزيج من الإستروجين والبروجسترون، وهذه تسمى"الحبة" وهنا أيضاً " اللصقة" و"الحبة الصغيرة" تحتوي فقط على البروجستين.للمزيد راجع منع الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مشكله مع الجماع مع زوجتي إنزال سريع وفيني رغبه في الجنس زائده ولكن عند ما اجامع زوجتي مره واحده...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه