كيف اعود صحيا ومعالجا من القذف السريع وضعف الانصاب فانا امارس العادة السرية منذ 11 من عمري وانا لان ابلغ 24

icon 27 أغسطس 2012
icon 3011
كيف اعود صحيا ومعالجا من القذف السريع وضعف الانصاب فانا امارس العادة السرية منذ 11 من عمري وانا لان ابلغ 24
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

-تمرين تقليص عضلة PC

PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.
كيف تطبق هذا التمرين؟؟   قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:   1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك.   2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:- هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم.   3- زيادة مدة تقليص عضلة PC في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا.   4- استنفاذ عضلة PC تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين.   0 2012-09-02 05:51:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
-تمرين تقليص عضلة PC

PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.
كيف تطبق هذا التمرين؟؟   قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:   1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك.   2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:- هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم.   3- زيادة مدة تقليص عضلة PC في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا.   4- استنفاذ عضلة PC تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين.  
عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ووقف العادة السرية ووقف التدخين، حتى يعود جسمك ويتعافى من آثار العادة.أما بالنسبة للقذف السريع فيتعافى أيضاً من الوقت، اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة ، راجع قذف سريع في القاموس. 3 2012-08-28 03:15:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ووقف العادة السرية ووقف التدخين، حتى يعود جسمك ويتعافى من آثار العادة.أما بالنسبة للقذف السريع فيتعافى أيضاً من الوقت، اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة ، راجع قذف سريع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 43 عام متزوج من 14 سنة كنت امارس العادة السرية وعندما تزوجت اقذف بمجرد الايلاج وهذا يعني...

راجع موقع الطبي ( سرعة القذف ) لقذف المبكر هى المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه كل الرجال تحت سن الاربعين. يوجد طرق متعدده ونصائح معينه للتخلص من هذه المشكله...... التنفس العميق...التوقف والبدء من جديد ...اللضغط على راس القضيب ....تمارين كيغل.......بعض الادويه المفيده لهذه الحاله....الواقي الذكري...الدهونات والكريمات الموضعيه وغيرها......

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف أتخلص من سرعة القذف علما بأن العادة السرية أصبحت جزءا من حياتي

يجب تخفيف ثم وقف العادة السرية لتسهيل العلاج، ويتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج مقنع أنا أمارس العادة السرية مدة 9 سنوات بمقدار 2 مرات في الاسبوع و الان عمري 25...

بما أنك مقدم على الزواج فيجب تحضير نفسك زولا بوقف هذه العادة المزعجة، وثانياً، بممارسة الرياضة البدنية واستعادة لياقتك بالتدريج، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة مدمن على الأفلام الإباحية والعادة السرية مند الطفولة وعندما أمارس الجنس مع إمرأة أقدف بسرعة...

كلا، ليس بالضرورة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 20.. اعاني من ضعف الانتصاب ... بسسب العادة السرية التي امارسها يوميا ولكن الحمدلله اقلعت عنها والله...

هذا من خيرات العادة لسيرة، عليك وقفها تحضيراً للزواج ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أن عمري 26 سنة أوعني من مشكلة العادة السرية ان لان في 5 سنوات لزالتو أمارس العادة السرية بشكل يومي...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 15 عاما أنا أمارس العادة السرية من 5 سنوات و لكني تركتها قبل شهر , سببت لي سرعة القذف...

الأفلام الإباحية لها تأثير ضار على الناحية الجنسية لجسدية والنفسية، ويجدر بك التقليل منها أو تركها بالتدريج. كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ويفضل أيضاً هوايات أخرى مثل المطالعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه