كيف تعرف ال انها قذفت اقصد ماهي العلامات الداله بعد القذف قذف شهوه ولي

كيف تعرف ال انها قذفت اقصد ماهي العلامات الداله بعد القذف قذف شهوه ولي
icon 24 يناير 2015
icon 22168
كيف تعرف الفتاة انها قذفت اقصد ماهي العلامات الداله بعد القذف (قذف شهوه وليس جماع وربما مني او مذي لا افرق بينهم)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تعرف الفتاة أنها قذفت وتشعر بذلك من تبليل المهبل مثلاً، وقد لا تشعر لأن القذف الأنثوي ليس ضروريا ومتشابهاً لدى جميع الإناث.للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس. 0 2015-01-25 15:49:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تعرف الفتاة أنها قذفت وتشعر بذلك من تبليل المهبل مثلاً، وقد لا تشعر لأن القذف الأنثوي ليس ضروريا ومتشابهاً لدى جميع الإناث.للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل صحيح عدم بلوغي للنشوة الجنسية في الجماع يعيق الحمل ؟ لاني ولا مرة بلغت نشوتي الجنسية ذروتها اثناء الجماع...

أولا لا علاقةو لبلوغ النشوة بالحمل، ويمكن الحمل بدون نشوة! وثانيا يمكن تأجيل الإيلاج، وإطالة فترة المداعبة سواء بالبظر أو غيره ولا يتم الإيلاج إلا بالتوافق، يعني حتى تصلي إلى الإرجاز. ،ثالثاً أنت طبيعية وعادية ونسبة اللاتي لا يصلن إلى الإرجاز كبيرة، ومع ذلك الأطفال في ازدياد!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف استطيع ان اعرف اذا كانت الفتاة مارست الجنس من الدبر؟ وهل في حال ادخال اصبعي يجب نزول الدم؟

لا يمكن معرفة إذا كانت الفتاة قد مارست الجنس الشرجي (الجماع من الخلف) إلا في حال حصول توسع كبير في فتحة الشرج أو في حال تم الفحص السريري من قبل الطبيب المختص، حيث من الممكن ملاحظة وجود توسع في فتحة الشرج الناتج عن تكرار ممارسة الجنس الشرجي.

أما عن وجوب نزول الدم من الشرح عند ادخال الاصبع وفي حال كان ذلك دليل على عذرية الفتاة وعدم ممارستها للجنس الشرجي من قبل، فهذا أمر غير صحيح حيث أنه لا يوجد غشاء في منطقة الشرج ولا يجب نزول الدم عند إدخال الإصبع في الدبر.

وفي حال نزول الدم فيكون ذلك لأن منطقة الشرج جافة ولا تحتوي على إفرازات كما المهبل لذلك قد يؤدي الجنس الشرجي إلى النزيف والشعور بالألم. وينصح بتجنب ممارسة الجنس الشرجي لما له من مخاطر ومضاعفات يمكن أن تؤثر على المرأة والرجل. ومن أهم هذه المضاعفات حدوث انتقال للامراض المنقولة جنسياً يأعلى احتماليه من خلال الجنس الشرجي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان ينتقل مرض الايدز من اول اتصال جنسي ومن دون القذف داخل المهبل وكم المدة التي تظهر اعراضه...

أول اتصال جنسي يكفي لانتقال الفيروس، والمدة تختلف المرحلة الأولى 'الحادة': تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم الفيروس فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارستي للجماع كان القذف خارج فتحت الفرج هل يمكن ان يخرج القليل من المني دوم ان يحس به الرجل...

ماذا تقصد من سؤالك ؟ هل تريد معرفة ما اذا كنت بطريقتك هذه بالقذف خارج الفرج تمنع الحمل هذه ليست طريقة صحيحة لمنع الحمل ، لانه توجد دراسات تؤكد ولو بنسبة ضئيلة احتمال وجود حيوانات منوية في المذي ولهذا احتمال وجود حمل بطريقتك موجودة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه