كيف يكون صداع الايدز ؟

icon 8 مارس 2014
icon 3180
كيف يكون صداع الايدز ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كيفما كان ! الإيدز لا يشخص فقط بالصداع، والصداع عرض لمئات الأمراض، راجع اختصاصي أمزاض جنسية واعمل فحص إيدز للتأكد!!! 1 2014-03-09 07:04:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كيفما كان ! الإيدز لا يشخص فقط بالصداع، والصداع عرض لمئات الأمراض، راجع اختصاصي أمزاض جنسية واعمل فحص إيدز للتأكد!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يكون صداع المصاب بالايدز شديد ام خفيف

هذا العرض الحاد، والذي يحدث في معظم من الأفراد، ويتطور بعد 2-4 أسابيع من التعرض ل HIV-1 ويستمر 1-2 أسابيع. تطور صداع هؤلاء الأفراد من صداع الحمى المرتبط بعدوى فيروسية نظامية إلى صداع مرتبط مع ألم خلف العين، والخوف من الضوء، وعلامات سحائية، تعكس التهاب السحايا اللمفاوي الحاد الفيروسي .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الجنس الفموي يسبب مرض الايدز عند الرجال وكيف اعرف اني مريض بي لايدز الرجاء الرد في اقرب وقت

الجنس الفموي :الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من وسواس بخصوص مرض الايدز .. سؤالي هو : هل يمكن انتقال الفايروس عن طريق فرشاة الاسنان اذا كنت...

الايدز لاينتقل عن طريق الطعام والشراب الا اذا استعملت احد ادواته فرشاة الاسنان موس الحلاقة مقس الاظافر او الجماع الجنسي او عند طبيب الاسنان اذا كانت الادوات غير معقمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان ينتقل مرض الايدز من اول اتصال جنسي ومن دون القذف داخل المهبل وكم المدة التي تظهر اعراضه...

أول اتصال جنسي يكفي لانتقال الفيروس، والمدة تختلف المرحلة الأولى 'الحادة': تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم الفيروس فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن ان ينتقل مرض السيلان النيسيريه عدوى بطريقة غير جنس

من عوامل الخطر للإصابة بداء السيلان: 1- الاتصال الجنسي من دون وقاية كافية مع مصاب. 2- ممارسة الجماع المتعدد الغير مشروع. 3- تاريخ إصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً الأخرى. 4- التعرض لاعتداء جنسي. 5- مدمنين المخدرات و الكحول. 6- الحقن الملوثة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه