كيف يمكنني أن أجعل القظيب الذكري تبعي أطول وأغلظ كما في بعض الأفلام الواقعية؟ وكيف يمكنني أن أزيد في عملية العلاقة الجنسية بيني وبين زوجتي من ناحية المدة الزمنية؟ وشكرا "تونس"

icon 10 يوليو 2015
icon 3323
كيف يمكنني أن أجعل القظيب الذكري تبعي أطول وأغلظ كما في بعض الأفلام الواقعية؟ وكيف يمكنني أن أزيد في عملية العلاقة الجنسية بيني وبين زوجتي من ناحية المدة الزمنية؟ وشكرا "تونس"
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأفلام الواقعية هي في الواقع غير واقعية ذلك انها لا تعرض نماذج طبيعية بل شاذة تلعب بها الكاميرا بتأثيرات مختلفة لتضخيم الاحجام التي هي في الواقع غبر ذلك فلا تجعلها مثالا اعلى. ما يهم هو اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق. 4 2015-07-11 08:25:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الأفلام الواقعية هي في الواقع غير واقعية ذلك انها لا تعرض نماذج طبيعية بل شاذة تلعب بها الكاميرا بتأثيرات مختلفة لتضخيم الاحجام التي هي في الواقع غبر ذلك فلا تجعلها مثالا اعلى. ما يهم هو اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي استفسار عند بتر القضيب كيف يعوض وكيف يقوم الشخص بممارسة الجنس مع زوجته والشهوة الجنسية غريزة موجودة...

قطع القضيب دون إزالة الخصيتين يسبب الاحباط الجنسي الشديد، لأن الرغبة الجنسية تنشأ من الخصيتين ولكن مع عدم وجود القضيب ليس هناك طريقة للوفاء بها. يمكن للأطباء إعادة بناء القضيب من العضلات والجلد المطعمة من جزء آخر من الجسم مثل الساعد. ومع ذلك، هناك حاجة إلى زرع القضيب ليكون من الممكن حدوث الانتصاب، القضيب المعاد بناؤه يبدو غريباً و لا يكون قادراً على القذف ، أو القذف مع قوة أقل. والمرضى غالبا ما يكونوا غير راضين عن القضيب الذي أعيد بناؤه .

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد السلام عليكم،إني أعاني من عضو جنسي ضخم جدا،هل هناك جراحة لتقليل من الحجم لكي امارس حياتي الزوجية بطريقة عادية؟

حجم القضيب عادة لا يؤثر على الممارسة الجنسية نتيجة إمكانية المهبل فب التمدد والتأقلم، إذ أنه في أثناء الولادة يتمدد ليمرر الوليد، وهو قد يحتاج بعض الوقت للتعود على حجم معين ويمكن المساعدة بالتمدد طبياً، عند طبيب/ة النسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اهلا انا شاب في سن٣٠ مقبل على الزواج طول القضيب عند الانتصاب ١٤سم و عند الارتخاء ٨سم و قطره ١٠سم...

هذه المواصفات تكفي لفض غشاء البكارة بكل تأكيد، وكذلك القيام بعلاقة جنسية ممتازة ، أما دوالي الخصية، فتضطر يوماً أن تستأصلها لأنها قد تعيق إنجاب الأطفال على الأقل، إذا كان زواجك بعد ثلاثة أشهر فربما تستطيع بالاتفاق مع اختصاصي المسالك البولية أن تجري العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج وأعاني من سرعة القذف مما اضطر زوجتي أن تفضل: أن أُنزل المني بيدها ولا أجامعها لأنها لا تبلغ...

الاستمناء هو الاستمناأ ولا فرق بين الطريقتين، وللتخلص من المشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية وتقوية عضلات الحوض بإجراء تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، ومن جهة أخرى عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور السوال المهم عندي قرأت في أحد الكتب إن العادة السرية تسبب قصر طول القضيب (الذكر) و انكماش...

العادة السرية لا تسبب قصر القضيب وتسبب مشاكل أخرى أنت بغنى عنها، وحالتك ترجع لسابق عهدها بعد ثلاثة أشهر من ترك العادة، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه