كيف يمكن للأطباء يقينياً معرفة اذا ما كان الشخص(ذكر) مارس عادة سرية من خلال الشرج anal masturbation؟,ما المعايير التي يتبعونها؟وهل تختفي جميع اعراض هذه الممارسة بعد التوقف؟, ما المدة الكافية اذا كانت الاجابة نعم؟, ولو لا, فما البدائل لإخفاء الأعراض؟

icon 8 مايو 2014
icon 1554
كيف يمكن للأطباء يقينياً معرفة اذا ما كان الشخص(ذكر) مارس عادة سرية من خلال الشرج anal masturbation؟,ما المعايير التي يتبعونها؟وهل تختفي جميع اعراض هذه الممارسة بعد التوقف؟, ما المدة الكافية اذا كانت الاجابة نعم؟, ولو لا, فما البدائل لإخفاء الأعراض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد يقين في ذلك!ولا تبقى أعراض لإخفائها، إلا إذا حصل تمزق لعضلات الشرج وساعتها يحدث سلس برازي وهذه مشكلة بحاجة لجراحة!! 1 2014-05-09 21:41:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد يقين في ذلك!ولا تبقى أعراض لإخفائها، إلا إذا حصل تمزق لعضلات الشرج وساعتها يحدث سلس برازي وهذه مشكلة بحاجة لجراحة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تزول اعراض العاده السرية عند منعها؟؟ و إن كان صحيحاً ما المده اللتي يحتاجها القضيب كي يعود سليماً؟

تزول اعراض العاده السرية عند وقفها، وتحتاج ل ٣ أشهر على الأقل مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا امارس العادة السريه منذ ثلاث سنوات اريد ان اعرف ماهي الاضرار التي طرأت علي وهل توجد امراض اهري ستصيبني.....

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! إذا توقفت ستعود حالتك الأصلية بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صباح الخير سؤالي: هل يمكن ان يمتص جسم المىأة مني الرجل وبالتالي حدوث الحمل، حتى وان كانت مازالت عذراء وكيف...

جسم المرأة لا يمتص مني الرجل ، لحصول الحمل لا بد من شروط، وهي ١ وجود كمية كافية من المنيات ٢٠ ملبين على الأقل في السم المكعب. ٢- وقت الإباضة ووجود بويضة جاهزة للتلقيح! ٣- حالة نفسية جيدة للطرفين. ٤- وصول المنويات إلى البويضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مصاب بسرعة القدف بسبب العاده السريه وقد تركتها السؤال :كم المده التي ساشفى بعدها وكم ستكون مدة الوقت...

يحتاج الجسم إلى فترة تمتد من ثلاثة أشهر حتى سنوات ، وهذا يعتمد على ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. تستطيع ممارسة الجنس عادة فوراً، ولكن الانتظار يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكراً لكم على هاذا الموقع سؤالي هو ما هي الأوقات التي لا يمكن للزوج أن يجامع زوجته ؟...

بشكل عام لا يجامع الرجل زوجته في أثناء الدورة الشهرية، إذ يكون الجهاز التناسلي مليء بالدم من الدورة، ويكون الوضع النفسي للمرأة غير مشجع، أما عدا ذلك ورذا لم يكن هناك هواجس من الحمل فجميع الزوقات جيدة للجماع بشرط موافقة الطرفين،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي اقصر مدة لفحص الايدز بعد العلاقة الجنسية باستخدام الواقي؟ اقصد هل استطيع عمل التحليل بعد يوم من العلاقة...

اختبارات الأجسام المضادة Antibody Tests: وهو اختبار فيروس نقص المناعة البشرية الأكثر شيوعا للبحث عن الأجسام المضادة للفيروس في الجسم، بدلا من البحث عن فيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويستغرق ظهور الأجسام المضادة بعد الإصابة بالإيدز من أسبوعين إلى ستة أشهر، ويستطيع المريض في هذه الفترة نقل الفيروس، بالرغم من عدم ظهور الأجسام المضادة في الدم والفحص. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه