لا استطيع ممارسه الجنس من مره احس انو عم اعجز بالمره الثانيه

لا استطيع ممارسه الجنس من مره احس انو عم اعجز بالمره الثانيه
icon 30 يونيو 2013
icon 29084
لا استطيع ممارسه الجنس اكثر من مره احس انو عم اعجز بالمره الثانيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مره واحده تكفي........ الجنس يعتمد على الظروف النفسيه والغذاء الجيد والاثاره 0 2013-09-07 05:57:28
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
مره واحده تكفي........ الجنس يعتمد على الظروف النفسيه والغذاء الجيد والاثاره
هو امر طبيعي القضيب بعد القذف يدخل في مرحلة تسمى مرحلة الخمول والعصيان؛ حيث لا يستجيب لأي مؤثر جنسي إلا بعد مرور وانقضاء هذه الفترة التي تختلف من عمر لآخر، في العشرينات تكون ساعتين أو أقل أو أكثر بنسبة بسيطة،و في العمر المتقدم تصل ليوم أو يومين الجماع مرة واحدة و بصورة مشبعة جنسياً للطرفين هو أفضل كثيراً من تكرار الجماع دون وصول الزوجة للنشوة الجسنية؛ اذا كنت مصر وتريد الجماع اكثر من مرة يمكنك استعمال الفياغرا لكن بعد استشارة الطبيب اولا ومعاينته لك 4 2013-07-01 01:20:07
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
هو امر طبيعي القضيب بعد القذف يدخل في مرحلة تسمى مرحلة الخمول والعصيان؛ حيث لا يستجيب لأي مؤثر جنسي إلا بعد مرور وانقضاء هذه الفترة التي تختلف من عمر لآخر، في العشرينات تكون ساعتين أو أقل أو أكثر بنسبة بسيطة،و في العمر المتقدم تصل ليوم أو يومين الجماع مرة واحدة و بصورة مشبعة جنسياً للطرفين هو أفضل كثيراً من تكرار الجماع دون وصول الزوجة للنشوة الجسنية؛ اذا كنت مصر وتريد الجماع اكثر من مرة يمكنك استعمال الفياغرا لكن بعد استشارة الطبيب اولا ومعاينته لك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

على متزوجه شهر و نص كيف اقدر ابيض منطقه الفرح منطقه البكيني زوجي يحرجني و عند الجماع بعض الاوقات احس...

تبييض منطقة الفرج صعب، ويمكن استعمال المبيضات العادية من لصيدلية أو استعمال الليمون والوصفات الشعبية، ١- بالنسبة للانتصاب ، ربما يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات وغيرها من المغذيات. ٢- الرائحة قد تكون التهابات فطرية أو جرثومية وينبغي استشارة اختصاصي مسالك بولية أو أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من 3 سنوات ولكن منذ ان تزوجت وانا عندما اجامع زوجتي اكثر من مره في وقت...

هذا إنذار بعدم الإفراط في ممارسة الجنس، والمهم النوعية وليس الكمية!! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

احس بحرقه عند الضغط على رأس القضيب احس بها عند اسفل الحشفه ليس هي حكه خارجيه لكنها احسها من الداخل...

ربما تعاني من التهابات بولية، ويجب فحص البول أولاً، كما أن المفضل تأخير الريلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وبعدها يمكن السيطرة على المرة الثانية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي كم سؤال يا دكتور 1: انا كنت امارس العاده السريه كل اسبوع مره ومرات كل يوم مرتين لثلاث سنوات...

١- هذا يعني أنك تعاني من القذف السريع، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لاستعادة اللياقة البدنية.راجع قذف سريع. ٢-عليك تحضيراً للزواج اتلاع ما ذكر. ٣-الاكنفاء أو عدمه مسألة نفسية، والمهم أن تطيل فترة المداعبة قبل الإيلاج ومحاولة بلوغ النشوة بشكل متزامن.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي 7 شهور من زواجي لكن لم اعد مثل الاول لدي شهوة لممارسة الجنس مع زوجي كل مرة ابتعد عنوا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسنين بالتدريج. كمت يجب زيادة ثقافتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا اعاني من ضعف جنسي فوجائي انا شاب عمري 30 سنه اقيم في السويد رياضي كل يوم اتمرن ساعتين...

هذه حالة نفسية نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ، وترتبط بالموروث الثقافي الشرقي الذي يحرم اللواط ويكرهه لما فيه من مشاكل هذه إحداها، القضية بسيطة إذا توقفت عن الممارسة الشرجية، وتصبح أبسط إذا تعمقت في دراسة الموروث الثقافي الشرقي ، وتغلبت نفسياً على الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ممارسة الجنس الشرجي مع زوجي لاكن عندي الم متوسط ولا استطيع ان اصيطر حيث يجيني تشنج في فتحت الشرج...

يمكن استخدام مزلقات، وعدم استخدام العنف تجنباً لحصول تمزق في عضلة الشرج، ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يوما ماا كنت طبيعي وسليم وكانت حياتي سعيده ف اذا بيوم حيت احامع شريكتي خوف جاني انو انا م اقدر...

حالة نفسية عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه