لدى انا لم اتزوج بعد واشعر باننى سريع القذف خاصة اننى كنت امارس العادة

لدى انا لم اتزوج بعد واشعر باننى سريع القذف خاصة اننى كنت امارس العادة
icon 25 مايو 2014
icon 3927
لدى سؤال ، انا شاب لم اتزوج بعد ، واشعر بأننى سريع القذف خاصة اننى كنت امارس العادة السرية ، ف هل يمكن اننى قبل الزواج ان اقوم بممارسة تمارين كيجل ؟؟ واصلا ما هى طريقة ممارستها الصحيحة وهل بالفعل زيت الخرتيت مفيد ام ان له اثار جانبية؟؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح بالتفصيل في القاموس، فهي مفيدة لتقوية عضلات الحوض، والتي تسيطر على القذف، والمعلومات عن زيت الخرتيت غير علمية، ويقال ـأنه مفيد. 2 2014-05-25 12:28:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح بالتفصيل في القاموس، فهي مفيدة لتقوية عضلات الحوض، والتي تسيطر على القذف، والمعلومات عن زيت الخرتيت غير علمية، ويقال ـأنه مفيد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 22 سنة كنت امارس العادة السرية قبل الزواج والان بعد الزواج لم اشعر برغبة جنسية فكيف ازيد من رغبتى...

ربما يجب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والنوم الكافي، كما أن عليك تحسين العلاقة مع زوجك من ناحية إنسانية وصداقة، وزيادة التقارب . هذا لا يمنع الحمل. وإذا لم يكن هانك أمراض أو مشاكل تعيق الحمل فتوكلي على الله.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . انا سوف اتزوج قريبا واريد انا اسأل فى ليه الدخله هل اخذ ادويه تساعد على الانتصاب ام...

يفضل التوقف عن العادة السرية تحضيراً للزواج، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. ولا داعي للأدوية. فأنت شاب في مقتبل العمر، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شخص لدية 20 سنة وقد كنت أمارس العادة السرية واصبت بالقذف السريع هل يمكن أن يختفي هذا المرض بعد...

إذا توقفت عنرالعادة السرية فالغالب أن الحال ستتحسنو وعليك بالإضافة إلى ذلك تحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ،لا داعي للقلق من البروستاتازفي عمرك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم، هل عدم اﻻحتلام هو دليل على ضعف جنسي؟ وهل إذا توقفت عن العادة السرية ...ما هي المدة التي...

عدم الاحتلام ليس ضعف جنسي واستمرارك في العادة السرية لا يجعلك تحتلم من اجل صحة جسدية ونفسية وجنسية ممتازة ابتعد عن العادة السرية وكل المثيرات ومارس رياضتك وانتيه الى غذاؤك واجعله متوازنا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 24 عاما كنت امارس العادة السرية على فترات لمدة 3 سنين والحمد لله لقد ابتعدت...

لا داعي للقلق بشاأن الاحتلام، فهو ما زال حلماً!، أما عند الزواج فلا تفكر فقط في الإيلاج، بل فكر بالمداعبة وإثارة المناطق الحساسة والتعرف عل رفيقتك بالتدريج حتى تستطيع أداء المهمة بشكل أفضل ، ولا تقلق بالإيلاج وفض الغشاء لأنه يجب أن يأتي تلقائياً وبدون أن تشعرا، وبدون غصب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه